عادي
الرقباني: مساعدات طالب العلم في صميم رسالة الجمعية

18 مليوناً قدمتها «خيرية الفجيرة» لـ 11.7 ألف في 5 سنوات

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد الرقباني

الفجيرة: «الخليج»

قال سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية إن الجمعية نجحت في آخر 5 سنوات في تقديم مساعدات دراسية ل11.701 طالب وطالبة بكلفة مالية قيمتها 18.150.551 درهماً، خلال السنوات من 2019 إلى العام الماضي ضمن مشروعها الخيري «دعم طالب العلم» داخل الدولة.

وأضاف أن مساعدات طالب العلم تأتي من صميم رسالة الجمعية الهادفة إلى الاستثمار في الإنسان والارتقاء به من خلال مساعدة أبنائنا الطلبة بتوفير الدعم المالي والدورات التدريبية وأجهزة الحاسب الآلي التي استفاد منها آلاف الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية، مؤكداً أن دعم الطلبة خطوة مهمة على طريق الاستدامة في العمل الخيري في ظل السياسات التنموية والتعليمية التي ترعاها وتدعمها القيادة الرشيدة، مقدماً شكره الجزيل إلى الداعمين لمشروع التعليم في جمعية الفجيرة الخيرية.

وكان مجلس إدارة الجمعية برئاسة سعيد الرقباني، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، عقد مؤخراً اجتماعاً اضطلع خلاله على الأنشطة والبرامج والمشاريع التي نفذتها الجمعية عام 2023، كما بحث المجلس مبادرات العمل الخيري والإنساني التي تنفذها الجمعية، عام 2024.

ورفع الرقباني خلال الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وأصحاب الخير للدعم المتواصل المادي والمعنوي لأنشطة الجمعية وبرامجها الخيرية والإنسانية.

واطلع المجلس على ما حققته الجمعية من إنجازات ومبادرات عام 2023، حيث بلغ إجمالي مدفوعات مشاريع وبرامج الجمعية 73.5 مليون درهم، استفاد منها قرابة 400 ألف مستفيد من الفئات المستحقة من الطلاب والأيتام والأرامل وحفظ النعمة وعلاج المرضى وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc68zcae

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"