عادي
تميزت بشخصية «سارية» في «للموت 3»

كارول عبود: أتوقع دراما رمضانية قوية

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
كارول عبود

بيروت: هيام السيد

تميزت الفنانة اللبنانية كارول عبود بشخصية «سارية» التي لمعت بها في الجزأين الأول والثاني من مسلسل «للموت»، وهي ستطل بنفس الشخصية في موسمه الثالث الذي يعرض في الموسم الرمضاني. وتشير كارول إلى أن مسلسل «للموت» سوف يدخل في معركة حامية جداً مع الأعمال التي تعرض في نفس الموسم، موضحة أن المنصات متوفرة لمتابعة أي عمل لا يتمكن الجمهور من متابعته على الشاشة الصغيرة. كما تحدثت عبود عن الأعمال التركية المعَرَّبة، معتبرة أنها موضة، وعليها طلب كبير حالياً، نسألها:

* هل تتوقعين أن تنعكس المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني سلباً على مسلسل «للموت»؟

-لا أظن ذلك، لأن هناك الكثير من الأعمال التي تعرض على المنصات، ويمكن لمن لا يتسنى له مشاهدة العمل على شاشة التلفزيون أن يتابعه عبر المنصة، أي خارج إطار عرضه التلفزيوني، سواء على قناة «إم بي سي» أو محطة «إم تي في» اللبنانية، وأنا أتوقع أن يكون الجمهور على موعد مع شهر حافل بالأعمال والإنتاجات القوية، وبعد انتهاء شهر رمضان سوف نلمس إيجابية هذا الأمر.

* ما رأيك بموضة الأعمال التركية التي يتم تحويلها إلى أعمال عربية مشتركة؟

- بالنسبة إلى الأعمال التركية التي يتم تعريبها فهي موضة فنية رائجة حالياً، ولا شيء يمنع من أن يخوض الممثل تجربة العمل فيها، وهناك الكثير من النجوم السوريين واللبنانيين الذين خاضوا ويخوضون تجربة مماثلة، ولا مانع من ذلك، وأنا أيضاً كانت لي تجربة فيها، ولكن من خلال دور قصير نسبياً في مسلسل «ستيليتو».. العمل في تركيا بمدينة إسطنبول ممتع وجميل جداً وفيه نوع من التغيير، لأنه يكون مع فريق عمل أجنبي ومخرج غير عربي، كما أن شركات الإنتاج المنفذة للأعمال قوية ومحترفة جداً، لكن يجب ألا يكتفي الممثل، سواء كان سورياً أو لبنانياً بهذا النوع من الأعمال، بل يتوجب عليه المشاركة أيضاً بأعمال مكتوبة باللغة العربية ومصورة في الدول العربية، وأتمنى على الممثل أن يبذل جهداً أكبر وألا يكتفي بالأعمال المأخوذة عن الدراما التركية.

* شاركتِ في الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة».. هل أنت راضية عنه ؟

- الانتقادات موجودة دائماً، ولا يوجد إجماع في الرأي حول أي عمل فني.. عندما يكون هناك طلب على عمل معين يتم تصويره، وعند عرضه من حق الجمهور والنقاد أن يعبروا عن رأيهم به، وأنا أتمنى أن يكون هناك نقد محترف وإيجابي ومنصف وبنّاء لكل المسلسلات.

* هل الممثل الذي يشارك في عمل ما ملزم بالمشاركة في الأجزاء اللاحقة منه؟

- كلا، الممثل ليس ملزماً بالمشاركة في الأجزاء اللاحقة من العمل، وهناك ممثلون اعتذروا عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة»، من بينهم طوني عيسى وعلي سكر ربما لأنهما لم يرضيا عن الدورين اللذين كُتبا لهما فيه، أو ربما لأسباب أخرى.. أنا شخصياً وجدت أن التجربة تستحق المغامرة، ولذلك شاركت في الجزء الثاني من المسلسل.

* ما هي مشاريعك للفترة المقبلة؟

- أنا في فترة راحة حالياً، وكل شيء مؤجل إلى ما بعد انقضاء شهر رمضان المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zj37rn8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"