عادي

نيستلروي يفضل رونالدو على ميسي

11:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو
نيستلروي يحتفل مع رونالدو

متابعة: ضمياء فالح
عبر نجم مانشستر يونايتد السابق الهولندي رود فان نيستلروي عن رأيه فيما يتعلق بالجدل عمن هو الأفضل رونالدو أم ميسي.
واختار نيستلروي زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو على الأرجنتيني بطل العالم وقال:«هل شاهدتم كريستيانو يهدر ركلة جزاء؟ أنا أختاره وأعتقد أن سجله هو الأفضل».
ولعب نيستلروي بجوار رونالدو 3 سنوات في اليونايتد تحت قيادة المدرب العريق سير اليكس فيرغسون وكثيراً ما كان يتشاجر معه بسبب المنافسة الشديدة بينهما، وقد كشف لويس ساها عن شجار الهولندي مع رونالدو في ملعب التمرينات بعد وفاة والد النجم البرتغالي وقال: «هل أبكى رود رونالدو؟ نعم، كانت هناك قصص عن هذا وكان رونالدو بحالة نفسية صعبة بعد رحيل والده».
وتابع ساها: «مثل هذه الأمور تحصل بين لاعبين بحماس كبير لكنني واثق أن رود نادم على بعض ما قاله لرونالدو».
من جهته، كشف ريو فيرديناند مدافع اليونايتد السابق عن منافسته الشديدة لرونالدو في غرفة الملابس وقال إنه أبكاه مرة عندما فاز عليه في مباراة تنس طاولة.
وأكد فيرديناند أن المباراة كانت رهاناً مالياً، وقال: «كنت أنا وزميلي كونتن فورتشن نعذبه كثيراً، كان أصغر منا بكثير وكنا نتنمر عليه لنجعله أقوى. كنا نلعب تنس الطاولة كل يوم قبل التمرينات كجزء من الإحماء وكنت غالباً أفوز عليه لكنه هزمني أيضاً. كنا مثل فيدرر ونادال ولو كانت المباريات مسجلة لحطمت الأرقام القياسية في المشاهدة. كان يوشك على البكاء كلما فزت عليه لأنه كان تنافسياً جداً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dskr5pm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"