عادي

انطلاقة قوية لكروية دبا للبراعم والأشبال

22:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظنحاني مع فريق دبا الفجيرة

الفجيرة: نزار جعفر

انطلقت بطولة أجيال المستقبل لكرة القدم والتي ينظمها نادي دبا الفجيرة على ملاعبه الفرعية لفئتي الأشبال والبراعم من مواليد (2009 حتى 2013) تحت شعار «دبا تجمعنا»، بمشاركة 330 لاعباً موزعين على 22 فريقاً يمثلون عدداً من أكاديميات الكرة والمدارس في مدينة دبا الفجيرة والساحل الشرقي.

وافتتحت البطولة بحفل كبير حضره أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، وإبراهيم سعيد الدرمكي رئيس نادي دبا الحصن، إضافة إلى أعضاء شركة الكرة ومجلس إدارة دبا الفجيرة، وتخلل الافتتاح عدد من الفقرات المتنوعة بمشاركة موسيقى الشرطة، كما تم خلاله تكريم فريقي 12و 14 سنة لحصولهما على المركز الثاني في المنافسات السنية لكرة القدم، كما شمل التكريم فرق أكاديمية الكرة والرعاة والشركاء الاستراتيجيين والعاملين في النادي.

وأكد عبدالله علي الظنحاني نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية، ورئيس اللجنة المنظمة، أن أهداف النادي من تنظيم البطولة تتمثل في تعزيز النشاط الرياضي والاجتماعي وتشجيع ودعم الأبناء على ممارسة الرياضة في الليالي الرمضانية في أجواء رياضية تنافسية ممتعة لهم ولعائلاتهم.

وأضاف أن إقامة البطولات والمنافسات الرياضية للصغار في هذه المراحل العمرية يمثل جانباً مهماً من جوانب التنشئة المجتمعية السليمة وينمي قدراتهم الكروية. وأعقب مراسم الافتتاح انطلاق مباريات البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrye6zvv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"