عادي

بداية قوية لحامل اللقب في كأس منصور بن زايد

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة بأحد الأهداف

بدأ فريق مدارس الإمارات الوطنية حملة الدفاع عن لقبه بانتصار كبير وبرباعية على وكالة أنباء الإمارات «وام»، وذلك في انطلاقة منافسات بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، المقامة على ملعب فندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي.

وجاءت الأهداف الأربعة عن طريق مصطفى عز الدين وإسلام خالد وأحمد سمير إضافة إلى محمد مصطفى، ليضع فريق مدارس الإمارات الوطنية أول ثلاث نقاط في رصيده، ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الأرشيف والمكتبة الوطنية الذي فاز على مكتب شؤون المجالس بصعوبة.

وتقدم الأرشيف والمكتبة الوطنية بهدفين عن طريق محمد فاروق ومبابي، قبل أن يحرز مكتب شؤون المجالس هدف تقليص الفارق عن طريق أحمد ناصر في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وبنتيجة مباراتي اليوم الأول للبطولة، تصدر مدارس الإمارات الوطنية المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الأرشيف والمكتبة الوطنية «3 نقاط لكل منهما»، يأتي خلفهما مكتب شؤون المجالس ووكالة أنباء الإمارات «وام» برصيد خال من النقاط.

وأعرب اللاعب الدولي الإماراتي السابق مهند العنزي الذي يشارك في البطولة مع الأرشيف والمكتبة الوطنية عن سعادته بالمشاركة في النسخة العاشرة، وقال: هي بطولة غالية على قلوبنا كونها تحمل اسم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وتعتبر الأبزر والأميز.

وأضاف المدافع السابق لنادي العين: بدأت تحضيراتنا منذ شهر للبطولة، وتحدثنا عن أهمية المشاركة، لذلك يجب أن نظهر بمستويات تليق بحجم البطولة التي تزداد رونقاً وتألقاً عاماً بعد آخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8aep2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"