عادي
خلال زيارة وفد «المراكز الشاملة» لتعزيزالشراكة

شرطة الشارقة: مجمع القرآن منارة علمية وتعليمية وإبداعية

17:13 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الزيارة
الشارقة:«الخليج»
أكد العقيد يوسف عبيد الشامسي، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، الدور المهم لمجمع القرآن الكريم في التحفيز المعرفي والإبداعي لمحتوياته، وتفرّد تصميمه الأيقوني، وتجربته المتميّزة.
جاء ذلك خلال زيارة وفد الإدارة للمجمع، برئاسة العقيد الشامسي، وكان في استقبال الوفد الدكتور شيرزاد عبد الرحمن طاهر، الأمين العام للمجمع، حيث قدم لهم شرحاً عن دور المجمع الثقافي والمعرفي والمجتمعي، وأبدى سعادته بالشراكة الاستراتيجية بين المجمع، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، لتعزيز التكامل بين المؤسستين، بما يخدم المصالح العامة للإمارة.
رافق مدير الإدارة، العقيد علي الجلاف، رئيس مركز شرطة الحمرية الشامل، والمقدم عبد العزيز الجروان، رئيس مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، والمقدم خالد علي عبيد، رئيس مركز شرطة السيوح، والمقدم سالم الزعابي، رئيس مركز شرطة الغرب الشامل، والمقدم عبدالله النقبي، رئيس قسم الخدمات المساندة، والمقدم إبراهيم بيات، رئيس مركز شرطة المدينة الجامعية الشامل، والمقدم محمد علي بن حيدر، رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل، والمقدم طارق الأحبش، رئيس مركز شرطة الصجعة الشامل بالإنابة، والمقدم سالم الريامي، مدير فرع شؤون الموظفين، والرائد أحمد اليحيائي، مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي بواسط، والرائد عبد العزيز بن الشيخ، مدير فرع شرطة المحاكم بالإنابة، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في مجمع القرآن الكريم.
وقال العقيد الشامسي: إن رسالة المجمع امتداد لرؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ليكون منارة علمية وتعليمية وإبداعية للارتقاء بالإنسان وثقافته، بما يسهم في مسيرة التنمية. مشيراً إلى أن المجمع يسهم في ترسيخ مكانة الشارقة، وجهة حضارية قدمت صورة مشرقة لتاريخ القرآن الكريم وعلومه وعلمائه، والمهتمين به عبر هذا الصرح الذي يضم كنوزاً ثمينة من مخطوطات قرآنية ونوادر تاريخية.
واطلع الوفد على ما يحتويه المجمع من متاحف ومخطوطات ومصاحف نادرة، وتقدم بالشكر إلى القائمين عليه، لما بذلوه من جهد وحسن استقبال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3he8d3r4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"