عادي

رونالدو يغني لجورجينا..ومارسيلو يتغنى بميسي

11:40 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو يغني لجورجينا
برونو يخالف تصريحات زميله رونالدو
الشارقة: ضمياء فالح
أقام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي حالياً، حفل عشاء بالعاصمة لشبونة، حضره بعض زملائه في المنتخب ووجه دعوة لمطرب الفلامنكو نينينيو.
وفوجئ الحضور بترديد رونالدو لمقاطع أغنية لنينينيو تحمل عنوان «ملكي» وأشار لخطيبته جورجينا التي سجلت المقطع ونشرته على حسابها وكتبت: «استمعنا طوال الصيف لأغاني نينينيو، كريس يحفظ أغانيه عن ظهر قلب، يا له من رومانسي قال لي جيو لدي مفاجأة لك».
وحضر الحفل زميل رونالدو السابق في المنتخب ريكاردو كواريسما وزميله السابق في مانشستر يونايتد ديوجو دالوت.
من جهته، شكك زميل رونالدو السابق في اليونايتد برونو فيرنانديز في تغير شيء بالمنتخب بعد تعيين المدرب روبرتو مارتينيز وقال برونو، مخالفاً تصريحات رونالدو: «لم يتغير شيء، إنه فقط مدرب جديد بأفكار جديدة. لا يوجد هواء جديد إطلاقاً، إنها مرحلة انتقالية وأجواء المنتخب كانت دائماً إيجابية».
زميل رونالدو السابق في ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، أجاب عن سؤال حول هوية أقوى خصم واجهه وقال: «ميسي. إنه مدهش، أقوى خصم واجهته على الإطلاق. الجميع يعرف إمكانات ميسي في الـ35 من عمره كما كانت قبل ذلك. مباريات الكلاسيكو كانت واحدة من أفضل المباريات مشاهدة وكنت محظوظاً لأنني شاركت في أفضل عصور الكلاسيكو. لم يكن ميسي وحده المدهش، هناك لاعبون آخرون مدهشون في برشلونة».
وعن علاقته برونالدو قال: «هناك الكثير من التسجيلات لمزاحنا في التمرينات واحتفاليته ( سييي) هي الأشهر؛ لذا يدور الحديث في الأغلب عنهن، وهناك أيضاً سيرجيو راموس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة وأصدقاء آخرون كنت أمضي معهم الوقت خارج الملعب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2ftp86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"