عادي

نجاح باهر لـ «اليوم المفتوح» في الشارقة

22:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزات

حققت فعالية اليوم الرياضي المفتوح للسيدات التي نظمها نادي الشارقة الرياضي للمرأة في صالته الرياضية وميدان الرماية نجاحاً باهراً تمثل في مشاركة 7 فرق في لعبتي كرة السلة والطائرة و29 لاعبة في لعبة الرماية وسط حضور كبير من قبل الأسر في الإمارة في ظل أجواء رمضانية مميزة.

وحقق فريق «الأبيض» الفوز بالمركز الأول في بطولة الكرة الطائرة، فيما حل فريق «التحدي» ثانياً وفريق «السامي» ثالثاً بينما حصلت فرق undefeated وAces وPowerful على المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في بطولة كرة السلة، وفازت ريم أحمد العبدولي ومريم رضوان ومروة محمود الزرعوني بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الرماية.

وأشادت نورة الحمر رئيسة قسم الفعاليات المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة للمرأة بالمشاركة الواسعة في فعالية اليوم الرياضي المفتوح للسيدات مقدمة الشكر لكل الفرق المشاركة والأسر التي حرصت على حضور الفعالية، مشيرة إلى أن مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حرصت على إقامة الفعالية تتويجاً لنهجها الهادف إلى نشر الثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع النسائي في إمارة الشارقة.

ونوهت بأن قوة المنافسة تمثل مؤشراً طيباً على مستوى الوعي الرياضي لدى المجتمع النسائي في الشارقة مثنية على جهود أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m39zxk9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"