عادي

بيع منزل الممثل الأمريكي «براد بيت» بسعر خيالي.. تعرف إليه

23:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بعد امتلاكه وإعادة تصميمه لما يقرب من ثلاثة عقود، باع الممثل الأمريكي براد بيت منزله في لوس فيليز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأشارت تقارير إلى أن براد بيت باع المنزل الخاص به مقابل 39 مليون دولار، بعد أن اشتراه مقابل 1.7 مليون دولار من الممثلة كاساندرا بيترسون، المعروفة بـ«إلفيرا» في عام 1994.

وأقام «براد بيت» في المنزل مع زوجته السابقة، أنجلينا جولي وأطفالهما الستة قبل انفصالهما عام 2016، كما سكنه أيضاً بشكل منفصل لسنوات عديدة، وبعد بيعه.. سينتقل براد بيت إلى منزله في كاليفورنيا الذي تبلغ قيمته 40 مليون دولار، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

يمتد تاريخ مجمع براد بيت الذي قام ببيعه لأكثر من 110 أعوام، ويقال إنه تم بناؤه في عام 1910، وأمضى براد سنوات في تجديد وبناء إضافات جديدة للمكان بالاستعانة بفريق من المهندسين المعماريين والمصممين العالميين.

وقام براد بتوسيع مساحته وشراء عدد من الأماكن المجاورة، وتبلغ مساحة العقار الرئيسي 6700 قدم مربعة، ويتكون من خمس غرف نوم وخمسة حمامات.

يُشار إلى أن بيت يمتلك محفظة عقارية تبلغ قيمتها 100 مليون دولار؛ تشمل نصف قصر «شاتو ميرافال» الفخم الذي يمتلكه مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، والذي اشترياه سوياً عام 2011.

ويمتلك بيت أيضاً عقارات في هوليوود هيلز ونيو أورليانز وماليبو، ومنزلاً شاطئياً بقيمة 5 ملايين دولار في غوليتا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5a7zmhx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"