عادي

مهند العنزي يتألق في كأس منصور بن زايد

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العنزي يحتفل بأحد هدفيه

قاد مهند سالم العنزي، المدافع السابق لمنتخب الإمارات ونادي العين، فريقه الأرشيف والمكتبة الوطنية إلى صدارة المجموعة الأولى لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، بعدما أحرز هدفين في المباراة التي فاز فيها الأرشيف والمكتبة الوطنية بنتيجة 4-2 على وكالة أنباء الإمارات «وام» على ملعب فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال بالعاصمة أبوظبي.

أحرز رباعية الأرشيف كل من مهند سالم العنزي «هدفين» ومحمد فاروق وبابي، بينما سجل لوكالة أنباء الإمارات «وام» ديوب وأزادور.

وصعد فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد «6 نقاط»، مستفيداً من التعادل السلبي لفريق مدارس الإمارات الوطنية مع مكتب شؤون المجالس.

وستحدد قمة الجولة الثالثة التي تجمع الأرشيف والمكتبة الوطنية بمدارس الإمارات الوطنية، المتأهل إلى نصف النهائي، حيث يحتاج الأرشيف والمكتبة الوطنية إلى نقطة فقط لخطف البطاقة، بينما يتوجب على مدارس الإمارات الوطنية الفوز.

وأثنى طارق بن هزيم المهيري عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، على منافسات النسخة العاشرة للبطولة، وقال: «المستويات تتطور من عام إلى آخر في كأس منصور بن زايد لكرة القدم، شاهدنا مباريات قوية للغاية، والاحتكاك بين الفرق على مستوى عال، لاعتمادهم على أفضل اللاعبين الذين يقدمون أحسن المستويات وهو ما انعكس على قوة المنافسة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrc57ntk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"