عادي

فعاليات في الفجيرة: القيادات الجديدة قدمت عطاء ثرياً

01:50 صباحا
قراءة دقيقتين

الفجيرة: محمد الوسيلة

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، جاء تتويجاً لجهوده وإسهاماته الفاعلة في دعم مسيرة الاتحاد وتحقيق تطلعات قيادة الدولة الحكيمة في رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره، في إطار المسؤوليات التي تولاها سموه.

وتقدم الشيخ سعيد الشرقي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان لتعيينه ولياً لعهد أبوظبي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد، وسمو الشيخ طحنون بن زايد، لتعيينهما نائبين لحاكم أبوظبي، سائلاً المولى عز وجل أن يسدد خطاهم ويوفقهم في مواصلة التقدم.

من جانبه، رفع اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، على الثقة الغالية التي منحهم إياها صاحب السمو رئيس الدولة، بعد أن قدموا خلال الفترة الماضية من خلال مواقعهم القيادية عطاء ثرياً في خدمة الوطن.

فيما قال سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، إن الثقة الغالية التي أولاها صاحب السمو رئيس الدولة، وبمباركة إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتعيينه نائباً لرئيس الدولة، تؤكد ما يتمتع به سموه من رؤى حكيمة ومزايا قيادية جعلته أهلاً لهذه المسؤولية الوطنية الكبيرة.

وثمَّن سلطان الهنداسي المراسيم السامية لصاحب رئيس الدولة، والقاضية بتعيين سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد، وسمو الشيخ طحنون بن زايد نائبين لحاكم أبوظبي، وقال إن تعيينهم يعد ترسيخاً للقيادة الشابة لمواصلة مسيرة التقدم.

أما سهيل القاضي مدير مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية فقال: بكل فخر واعتزاز، نبارك لقيادتنا الرشيدة ولأنفسنا هذه القرارات التاريخية، وبكل تأكيد جاءت هذه القرارات بناء على ثقة صاحب السمو رئيس الدولة، وحكام الإمارات، وتهدف إلى تعزيز تجربة الاتحاد وإثراء العمل القيادي بكفاءات أثبتت التجارب نجاحها ورؤيتها من أجل مستقبل مشرق، نتضرع للمولى عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يوفقهم ويسدد خطاهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d9xx8mt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"