عادي

اتحاد كرة السلة يلغي الغرامات على الأندية لتخفيف الأعباء

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين

اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة / محمد شعلان

دبي: مسعد عبدالوهاب

قرر اتحاد كرة السلة إلغاء الغرامات المالية التي كانت مفروضة على كل أندية الدولة، تقديراً لجهودها وتعاونها مع الاتحاد في مسيرته الرامية لتطوير اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات، ما أدى لتحقيق المنتخب الأول ومنتخب السيدات ميداليتين ذهبيتين في دورة الألعاب الخليجية الأخيرة في الكويت.

أعلن ذلك اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد خلال ترؤسه لاجتماع الجمعية العمومية الحادي والعشرين للاتحاد الذي عقد في قاعة الوصل بفندق لوميريديان المطار في دبي بحضور عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية، وأدار الجلسة سالم المطوع الأمين العام للاتحاد، في حضورمندوب الهيئة العامة للرياضة عبدالعزيز الحصان، وناصر سالمين مندوب اللجنة الأولمبية الوطنية.

وهنأت «العمومية» الاتحاد على مسيرته الحالية وجهوده المبذولة في التطورالملموس خصوصاً على مستوى المنتخب الوطني ونتائجه المشرفة مؤكدة ضرورة دعم الاتحاد من كافة النواحي ليستمر في أداء رسالته على الوجه الأكمل.

وصادقت الجمعية العمومية على التقارير الإدارية والفنية والمالية للاتحاد واطلعت على خطط الاتحاد للمرحلة القادمة خصوصاً إعداد المنتخب الأول لاستحقاقاته القادمة بالصورة المطلوبة لتمكينه من تحقيق أفضل النتائج، كما بحثت عدة مقترحات للأندية تخدم التطور طرحها الأعضاء بشفافية وقررت «العمومية» إحالتها إلى اللجنة الفنية لدراستها وإبداء الرأي.

وأشاد اللواء إسماعيل القرقاوي بالدور الإيجابي الكبير لأندية الدولة في دعمها لمسيرة المنتخبات الوطنية، مضيفاً: نعلن عن إلغاء الغرامات المالية التي كانت مفروضة على كل أندية الدولة خلال الفترات الماضية وذلك دعماً لمسيرة اللعبة في أنديتنا وكذلك بعد نتائج منتخباتنا الرائعة مؤخراً.

تابع القرقاوي: «رغم حاجتنا إلى كل هذه المبالغ نتيجة أخطاء مختلفة من أنديتنا، لكن ارتأينا فتح صفحة جديدة عنوانها التعاون بين الجميع، كما أنه مساهمة من الاتحاد في تخفيف الأعباء المالية الواقعة على بعض أنديتنا نتيجة الظروف الماضية بعد الظروف الصعبة من جراء أزمة جائحة كورونا».

من جهته أشاد عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد بالتعاون الكبير من قبل كل الأندية مع الاتحاد والذي أثمر موسماً قوياً على صعيد المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8sxwru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"