عادي

الهلال يخطط لحصد نقاط الخليج

12:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يخطط الهلال حامل لقب الدوري السعودي في آخر ثلاث نسخ إلى تقليص الفارق مع الشباب صاحب المركز الثالث في ترتيب النسخة الحالية، ليصبح رصيده 42 نقطة عندما يستضيف فريق الخليج مساء السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مباراة مؤجلة من الجولة 16.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 19 مباراة لعبها حتى الآن، وتبقت له مباراتان مؤجلتان أمام الخليج والفيحاء، في حين يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

ولم يسبق للفريق الملقب بـ«الزعيم» أن خسر أمام الخليج دورياً حيث يركن الأول إلى سجل يضم 7 انتصارات متتالية على الفريق الشرقاوي بدأت سلسلتها من نسخة 2014-2015، وآخر فوز حققه في الجولة الأولى من النسخة الحالية بهدفين دون مقابل.

وعلى الرغم من غياب الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري للإصابة إلا أن كتيبة المدرب رامون دياز قادرة على تجاوز الغياب أمام كتيبة البرتغالي بيدرو إيمانويل قياساً بترسانة الخبرة والعناصر الأجنبية المتمثلة في إيغالو وموسى ماريجا والعائد فييتو والبرازيلي ميشائيل بجانب الكوري جانغ والكولومبي كويلار.

وتعود منافسات الدوري السعودي بعد توقف مارس يوم الثلاثاء القادم، بانطلاقة الجولة 22، في حين يتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 50 نقطة يليه النصر ثانياً برصيد 49 نقطة فالشباب 44 نقطة.

وينتظر أن تشكل الجولات الـ8 المتبقية قمة الإثارة في سباق الفوز باللقب بين رباعي المقدمة، وسط ترقب لمواجهات مباشرة تجمع النصر بالهلال في 18 الجاري ومباريات الهلال والاتحاد، والهلال والشباب، والشباب والاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yv6mbav2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"