عادي
بموجب مذكرة تفاهم مع دائرة الزراعة

دقيق «سبع سنابل» في «تعاونية الشارقة» أواخر رمضان

01:41 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»
وقعت دائرة الزراعة والثروة الحيوانية مذكرة تفاهم، يتم بموجبها منح جمعية الشارقة التعاونية، حق بيع وتوزيع وتسويق دقيق «سبع سنابل» منتج محصول مزرعة القمح بمليحة الذي سيتوفر في تعاونية الشارقة خلال العشر الأواخر من رمضان المبارك.

وقّع مذكرة التفاهم الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة، وماجد الجنيد الرئيس التنفيـذي للجمعيــة، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين الدائرة وتعاونية الشارقة، وبناء شراكة فاعلة، والإسهام في تقديم الحلول التجارية والاقتصادية لأنشطة الطرفين، ودعم المنتجات الزراعية والحيوانيــة المحلية، بما يحقق استقرار إنتاجها وتسويقها، وتبادل الخبرات والتجــارب العملية والبيانات والمعلومات التسويقية والإحصائية بين الجانبين.

وقال الدكتور خليفة الطنيجي: تأتي الشراكة مع «تعاونية الشارقـة» لما تقوم به من دور ريادي وخبرات كبيرة في مجال بيع التجزئة وتسويق المنتجات، مؤكداً حرص صاحب السموّ الشيـخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم تسويق المنتج المحلي من خلال قنوات محلية، مشيداً بجهود تعاونية الشارقة، ودورها الهادف في دعم المشروعات الوطنية التي تعزز منظومة الأمن الغذائي المستدام في الشارقة.

وأضاف أن تعاونية الشارقة هي الموزع الحصري للدقيق «سبع سنابل» هذا العام لما تتمتع به من خبرات تسويقية وتشغيليـة كبيرة؛ حيث سيتوفر في العشر الأواخر من رمضان المبارك، بحجمين، كيلوجرامين، و5 كيلوجرامات، لجميع استخدامات المخبوزات، ويعد من أجود الأنواع، لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين، وخلوّه من أي مواد كيميائية.

من جانبه، قال ماجد الجنيد: إن توقيع مذكرة التفاهم يعكس حرص تعاونية الشارقة على تعزيز حضورها الفاعل ودورها الإيجابي والريادي في دعم مختلف المشاريع الوطنية التي تطلقها إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zdjsf99

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"