عادي

رجال أعمال وفعاليات: قرارات رئيس الدولة تمهد لمرحلة جديدة من التمكين والريادة

01:47 صباحا
قراءة 4 دقائق

رفع رجال أعمال وفعاليات مجتمعية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة تعيين سموه، لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس الدولة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائباً لحاكم أبوظبي، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائباً لحاكم أبوظبي، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولياً للعهد في أبوظبي.

وأكدوا أن هذه القرارات تعكس رؤية صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، الحكيمة، للمضي قدماً في مسيرة الإمارات المباركة لاستشراف المستقبل، والإسهام في تعزيز نهضة الدولة وتقدمها ودفع مسيرتها نحو آفاق واسعة، إضافة إلى أنها تمهد الطريق لمرحلة جديدة من التمكين والريادة.

موسيليام: مزيد من التقدم والازدهار

قال يوسف علي موسيليام رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو هايبر ماركت نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي:«أود أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة - حفظه الله- على التعيينات القيادية الجديدة في دولة الإمارات، وإمارة أبوظبي، والتي ستقود دولة الإمارات إلى مزيد من التقدم والرخاء والازدهار».

وأضاف:«أدعو الله عزوجل أن يوفقهم لمواصلة مسيرة الازدهار والتقدم المباركة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات».

د. محمد الهاملي: تعزز ريادة الإمارات

أكد الدكتور محمد راشد الهاملي، رئيس مجلس أمناء جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، أن قرارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله» بتعيين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائباً لرئيس الدولة، إلى جانب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتعيين سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائبين لحاكم أبوظبي، إلى جانب تعيين سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولياً للعهد في إمارة أبوظبي، تجسد رؤية صاحب السمو رئيس الدولة الثاقبة لمستقبل الإمارات وتعزيز ريادتها إقليمياً ودولياً، وتؤسس لمرحلة جديدة في مسيرة الازدهار والنماء التي تشهدها الدولة بقيادة سموه.

وقال، إن القرارات تبشر بالمزيد من الإنجازات الكبرى في مختلف المجالات، وتعزز المكتسبات التي تحققت خلال أكثر من خمسين عاماً، خاضت خلالها الإمارات تجارب ناجحة في النمو والتطور، وتضع لبنة جديدة في مسيرة النهضة الشاملة واستشراف المستقبل بالمزيد من المبادرات الرائدة والجريئة خلال الخمسين عاماً القادمة.

وهنأ رئيس مجلس الأمناء سمو الشيوخ بالثقة الغالية التي أولاها إياهم صاحب السمو رئيس الدولة، في إطار سعي سموه الحثيث لمواصلة العمل وفق رؤية واضحة ومنهج متفرد في القيادة الرشيدة، لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المجالات كافة.

مروان حاجي: ترسخ لمرحلة جديدة

أكد مروان حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية، أن القرارات السامية التي أصدرها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بالقيادات الجديدة ترسخ لمرحلة جديدة من التقدم والرقي والنهضة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن سموهم جميعاً أهل للثقة الغالية التي أولاها لهم صاحب السمو رئيس الدولة، خصوصاً أنهم جميعاً تربوا على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف: قرارات رئيس الدولة، تنطلق من ثقته الغالية في سمو الشيوخ وقدراتهم وإمكاناتهم في الدفع بمسيرة التطوير وصناعة مستقبل الدولة.

وأكد أن الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة، تبدأ كل يوم مرحلة جديدة من الطموح، وسقف جديد من الأمنيات، نبارك لهم جميعاً الثقة الغالية، متمنياً لهم السداد والتوفيق.

ريم عثمان: الإمارات تمضي لمرحلة مزدهرة

قالت الدكتورة ريم عثمان، المدير الإقليمي لمجموعة السعودي الألماني، إن قرارات التعيينات القيادية الجديدة تعكس نهجَ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في مواصلة مسيرة النهضة والتنمية من خلال تكاتف الجهود الوطنية، ومواصلة مسيرة الإنجازات الاستثنائية للدولة.

وأضافت: نبارك لسمو الشيوخ للثقة الغالية التي أولاها لهم صاحب السمو رئيس الدولة، وسموهم أهل للمسؤولية فقد تربوا على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضافت التعيينات القيادية تعكس النظرة الاستشرافية للقيادة الرشيدة في مواصلة نهج العطاء والبذل واستكمال مسيرة الرخاء والنماء لدولة الإمارات وشعبها، بما يحقق الأهداف الوطنية ويترجم تطلعات الدولة الطموحة للتنمية والتطوير وصنع مستقبل أفضل، بهذه التعيينات القيادية تمضي الدولة قدماً في مرحلة جديدة لمسيرة البذل والعطاء بروح الفريق الواحد، بما يلبي رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة ويحقق المستهدفات الاستراتيجية للوطن ويرسخ ريادته بين الأمم.

محمد النحاس: صناعة مستقبل أفضل

قال الدكتور محمد النحاس، رئيس مجلس إدارة مختبرات «مينا لابز» ورئيس مجلس إدارة الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام، إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تخطو خطوات كبرى نحو النماء والتطور برؤية سديدة وطموحات لا حدود لها، وجاءت قرارات ومراسيم صاحب السمو رئيس الدولة بالتعيينات القيادية الجديدة تحقق رؤية الدولة وطموحاتها في صناعة مستقبل أفضل للمجتمع وللأجيال القادمة.

وتابع: نهنئ سمو الشيوخ بالثقة الغالية التي أولاها لسموهم صاحب السمو رئيس الدولة، وهي قرارات تعكس مايحظون به من مكانة عالية لقاء مسيرتهم الحافلة بالإنجازات والعطاءات في خدمة الوطن، وهذه التعيينات القيادية المباركة تدعم مسيرة الإمارات الحضارية والتنموية والإنسانية وتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات والقطاعات لتظل دولة الإمارات منارة عالمية في التطور والخير وصناعة المستقبل.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymem9p8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"