عادي
في اللقاء البلدي الرمضاني الأول

أهالي كلباء يطالبون بمشاريع طرق داخلية وصرف صحي

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كلباء: محمد الوسيلة

طالب أهالي وأعيان الأحياء بمدينة كلباء، بضرورة الإسراع في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية التي تحتاجها أحياء المدينة المختلفة، أبرزها مشروع شبكة طرق داخلية بأحياء الساف والبراحة وسور كلباء وخور كلباء، إلى جانب مشروع الصرف الصحي وتوصيلات الغاز في عدد من أحياء المدينة، فضلاً عن مطالب البعض بإنشاء بيوت شعبية وخدمات بلدية ومجالس ضواحي في عدد من أحياء مدينة كلباء.

جاء ذلك خلال حديثهم في اللقاء البلدي الرمضاني الأول الذي نظمه المجلس البلدي لمدينة كلباء، بمجلس ضاحية خور كلباء، وخصص للمواطنين في أحياء الخوير والبردي والقادسية والساف وحطين والسدرة والبراحة وحي الجامعة والبحيرة والقلعة وخوركلباء، فيما خصص اللقاء البلدي الثاني بضاحية سهيلة، لأهالي وسكان أحياء طريف والسور وسهيلة، حيث كُرس المجلسان للاستمتاع لآراء ومقترحات الأهالي لتطوير مدينة كلباء ومرافقها.

وترأس الجلستين الدكتور عبيد سيف حمد الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، بحضور أعضاء المجلس البلدي وأعيان أحياء مدينة كلباء الذين قدموا شكرهم لبلدي كلباء على مبادرته المتميزة في الوصول إلى أماكنهم والاستماع لمطالبهم والوقوف على احتياجاتهم.

وأشاد عبيد الزعابي بتجاوب أهالي المدينة مع اللقاء البلدي الرمضاني الأول وتلبيتهم الحضور وحرصهم على تحديد مطالبهم واحتياجاتهم لتطوير المدينة وتعزيز مسيرتها التنموية. وأشار إلى أن أهداف مجلسه بتنظيم اللقاء البلدي الرمضاني، تمثلت في التعرف عن كثب إلى أشواق وتطلعات الأهالي وتلمس احتياجاتهم ومقترحاتهم التطويرية للأحياء والمناطق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryavhbb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"