عادي
شهدت محاضرة دينية بحضور مجالس الإمارة وبلدياتها

«شؤون البلديات» و«بلدي الشارقة» ينظمان مأدبة إفطار

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أقامت دائرة شؤون البلديات، والمجلس البلدي لمدينة الشارقة، بالتعاون والتنسيق مع بلدية المدينة، مأدبة إفطار جماعي. ونظمت محاضرة دينية ألقاها الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي، بحضور رؤساء المجالس ومديري البلديات، لتقوية روابط الإخاء والتآلف في هذا الشهر الكريم، وتحقيق مزيد من العطاء والتعاون المثمر.

وأكد الدكتور سليمان الزعابي، رئيس الدائرة، أن الدائرة تعمل على تعزيز التعاون والتنسيق، وتنظيم اللقاءات الدورية مع مجالس الإمارة وبلدياتها، لاستمرار مسيرة الريادة والتميز ومناقشة الرؤى والتطلعات والأهداف المشتركة، بما يوفر خدمات نوعية للإمارة والمجتمع، ويرسّخ مكانة الشارقة على المستويات كافة.

وأوضح أن تنظيم المحاضرة للشيخ الدكتور العنزي، لتعزيز الوازع الديني في هذه الأيام المباركة، وتأتي ضمن الفعاليات التي تحرص الدائرة على تنظيمها بالشراكة مع مجالس الإمارة وبلدياتها، خلال الشهر المبارك، بما يتناسب مع روحانية الشهر الفضيل.

وأكد سالم المهيري، رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، أن هذه اللقاءات المثمرة تعزز التعاون والتآلف بين الدائرة والمجالس والبلديات والموظفين وتقوي العلاقات الاجتماعية والأسرية، خصوصاً أنها خارج أوقات العمل الرسمي، ما يشكل فرصة للتعارف وتقوية روابط الأخوة والمودة.

وقال عبيد الطنيجي، المدير العام لبلدية مدينة الشارقة، إن هذه المأدبة شكلت فرصة للتعارف أكثر بين المسؤولين والموظفين، ما يسهم في ترسيخ التعاون بشكل أكبر في المواضيع ومهام العمل المشتركة، وتطوير منظومة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2as8r4mn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"