عادي

بلدية الشارقة تطلع على مشاريع «ألف» في «حيّان» و«الممشى»

17:16 مساء
قراءة دقيقتين
من زيارة الوفد
الشارقة: «الخليج»
استقبلت مجموعة «ألف»، الشركة العاملة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وفداً من بلدية مدينة الشارقة، برئاسة المهندس خليفة بن هده السويدي مدير الخدمات الفنية وبحضور عدد من المهندسين، للاطلاع على أفضل المنجزات والممارسات العالمية للمشاريع السكنية المنجزة من قبل المجموعة، والتي توفر خيارات سكنية واسعة من شقق وفلل، تناسب أذواق المجتمع في مشروعي «الممشى» و«حيان».
وجال الوفد على نماذج الوحدات السكنية وعناصر التجزئة والترفيه في «الممشى» الذي يُمثل أحد المشاريع السكنية المبتكرة والجديدة، والتي تعزز أساليب الحياة الفاخرة والمميزة، وتعكس جودة الحياة في الإمارة، التي توفر بيئة استثمارية متميزة.
وأكّد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي للمجموعة، أنّ اللقاء يعزز من التعاون المؤسسي ودعم التجارب الرامية للارتقاء بمنظومة الأداء العقاري بشكل عام، وتطوير القطاع العقاري في الإمارة، بما يعكس المنافسة الإيجابية وتحقيق الرفاهية والرخاء لأفراد المجتمع، معرباً عن تقديره البالغ للشركاء الاستراتيجيين من القطاع الحكومي الذي يسعى دائماً إلى بناء العلاقات التكاملية مع الجهات ذات العلاقة.
وأثنى على كافة الخدمات والتسهيلات والدعم اللوجستي الذي تقدمه البلدية للقطاع الخاص، للإسهام في النهوض العقاري، وتحقيق المستهدفات الرامية إلى الارتقاء بمنظومة التميز والريادة في التطوير العقاري.
وأشاد السويدي بما تقدمه المجموعة من مشاريع متميزة في التطوير العقاري، مثنياً على ريادتها وشراكتها الناجحة مع القطاع الحكومي، وتشييدها عدداً من الصروح السكنية الشاملة متنوعة الاستعمالات، كما أكد تطلّعه للتعاون المثمر في المستقبل بين الجانبين، لتحقيق أهداف وطموحات الإمارة في تعزيز الازدهار العقاري بما يواكب الطفرة النوعية في التشييد والبناء وتوفير أفضل المرافق الخدمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28nx8rrf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"