عادي

«إيدج» تفتح مكتباً إقليمياً في أمريكا اللاتينية بالبرازيل

16:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:«الخليج»
أعلنت «إيدج»، إحدى مجموعات التكنولوجيا والدفاع، افتتاح مكتب إقليمي جديد لمنطقة أمريكا اللاتينية في العاصمة الاتحادية البرازيلية برازيليا. وسيدير فريق متخصص، يضم خبراء ومهنيين من قطاع الدفاع ومنظومات الأعمال المحلية، المكتب الجديد الذي ينطلق عمله قريباً.
وصدر ذلك الإعلان من جناح «إيدج» في معرض «لاد» للدفاع والأمن 2023، المقام في مدينة ريو دي جانيرو، حيث تشارك المجموعة لأول مرة مع 10 شركات من محفظتها، وتعرض نحو 50 حلاً ومنتجاً متقدماً في الأنظمة الجوية والبرية المستقلة والأنظمة البحرية، والذخائر الدقيقة التوجيه، والأسلحة الصغيرة والذخيرة والحرب الإلكترونية.
وأعرب منصور الملّا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته بإعلان افتتاح المكتب الجديد الذي «يشكل علامة دامغة، ويُعزز ثقتنا الراسخة في أسواق القارة، واستكشاف الفرص القيّمة في تطوير الأعمال الدولية، وتبادل المعرفة، ودعم الازدهار والنمو المستدام».
وأشار إلى إيلاء هذه الأسواق اهتماماً تجارياً كبيراً بهدف عرض حلول«إيدج» التكنولوجية والدفاعية المتقدمة الرائدة في القطاع، وعقد شراكات جديدة، إلى جانب المساعدة على تطوير قدرات الدفاع الوطني، بروح التعاون الدولي وتحقيق الأهداف المشتركة ودعم النمو الاقتصادي على حد سواء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpb9ck3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"