عادي

«إيدج» تفتتح مركز صيانة أنظمة «ويسكام» بفريق إماراتي

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
خلال افتتاح المركز الجديد

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «إيدج»، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، الجمعة، افتتاح مركز معتمد جديد لصيانة أنظمة «ويسكام» بمركز التميز الكهروضوئي التابع لشركة «إرث»، التابعة للمجموعة «ايدج»، في أبوظبي.

ويشكّل المركز ثمرة تعاون بين «إيرث» و(L3Harris Technologies)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع أنظمة التصوير والاستشعار.

وسيتم إدارة وتشغيل مركز الخدمة المعزز الذي تبلغ مساحته 33 ألف قدم مربعة، عبر فريق من المواطنين الإماراتيين المتخصصين والمدربين محلياً، وسيتم تجهيزه بالأدوات والموارد والتكنولوجيا اللازمة لصيانة أنظمة «ويسكام إم إكس» التي تديرها القوات المسلحة لدولة الإمارات وغيرها من العملاء الإقليميين.

ومن خلال الجمع بين الخبرة المحلية وجاهزية تنفيذ المهام لدى «إيدج»، ستعمل المنشأة على تعزيز القدرات التشغيلية للعملاء، وتحسين متوسط الوقت بين حالات التوقف، وتقليل أوقات إنجاز أعمال الصيانة والإصلاح.

وقال عمر الزعابي، رئيس قطاع التجارة ودعم المهام في «ايدج»: «حققنا إنجازاً مهمّاً عبر افتتاح مركز الصيانة المعتمد الرئيسي لأنظمة «ويسكام» في الإمارات والذي يعزز تعاوننا مع (L3Harris) لدعم عمليات الصيانة والإصلاح في قطاع الدفاع والأمن الوطني محلياً وعالمياً، ويتيح المركز لمستخدمينا النهائيين الاستفادة من مرافق شركة إيرث المتميزة وحلولها المتطورة، إلى جانب الخدمات التكنولوجية والهندسية واللوجستية الفائقة، كمل يلتزم بتقديم أفضل الحلول لتعزيز قدراتنا في مجال الأمن الوطني والدفاع».

وتتولى «إيرث» إدارة المنشأة بشكل مشترك مع (L3Harris) ضمن مركز التميز الكهروضوئي، وهو أحد المراكز الرائدة عالمياً في صيانة أنظمة الاستشعار والتصوير، ويعكس هذا الافتتاح التزام «ايدج» ببناء شراكات استراتيجية حيث تستفيد من مكانتها كشركة رائدة إقليمياً في التقنيات المتقدمة في قطاع الدفاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2jp7sc5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"