عادي

متطوعو «مالية الشارقة» يشاركون في مبادرة «الأنصاري للصرافة»

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المبادرة (2)
هدى الياسي تتسلم درع الانصاري ل لصرافة

الشارقة: «الخليج»

شارك متطوعون من دائرة المالية المركزية بالشارقة، ضمن المبادرة المجتمعية الرمضانية للأنصاري للصرافة، والتي تتضمن عمليات توزيع وجبات الإفطار طوال شهر رمضان المبارك، في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، وذلك ترسيخاً لقيم التعاون والخير وغرس روح التطوع.

وقالت هدى الياسي، مديرة إدارة النظام المالي في الدائرة: «نحرص على المشاركة الفعالة والحيوية في مختلف المبادرات المجتمعية والخيرية، مع شركائنا الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، بما يعكس قيم البذل والعطاء المتأصلة في نفوس الشعب الإماراتي».

وأضافت: «لدينا فريق كبير من المتطوعين على استعداد تام من أجل تنفيذ أعمال مجتمعية تطوعية متنوعة، ونحن نفخر بالمشاركة في هذه المبادرة التي تشرف عليها وتنظمها شركة الأنصاري للصرافة، فكل الشكر والتقدير لجهودهم المجتمعية التي تسهم في إدخال البسمة والفرحة على قلوب الصائمين وتسعدهم».

من جانبه، قال علي النجار الرئيس التنفيذي للعمليات لدى الأنصاري للصرافة: «يأتي تنظيم المبادرة الرمضانية في الشارقة في إطار التزامنا بمسؤولياتنا الاجتماعية والإنسانية، وتماشياً مع قيم التراحم والتعاضد والتآخي التي يرسخها الشهر الفضيل. ويسرنا أن نشهد مشاركة متطوعين من دائرة المالية المركزية بالشارقة في هذه المبادرة بما يجسد حرصهم على الإسهام في الأعمال الخيرية والأنشطة الهادفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8n54x9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"