عادي
دوري خاص على البطاقة الثانية بين الحصن والإمارات

الدوخي: مصفوت يلعب دور المنافس والمؤثرفي دوري الدرجة الأولى

21:55 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

أكد المحلل الفني عمار الدوخي أن حتا اقترب من دوري أدنوك للمحترفين بفضل عمله المميز على المستويين الإداري والفني، وأشاد بجهود الدكتور عبدالله مسفر مدرب «الإعصار» الذي قاد الفريق بحنكة واقتدار.

1
عمار الدوخي

وأشاد الدوخي بدور مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق، وقال: حتا يجهز للاحتفال بالصعود وهذا من حقه، ولكن منافسة شرسة بدأت على البطاقة الثانية للصعود، وستكون المعركة حامية الوطيس والسباق محموماً للغاية بين دبا الحصن الثاني برصيد 57 نقطة والإمارات الثالث برصيد 56 نقطة.

وقال الدوخي: سيلعب دبا الحصن أمام التعاون يوم 15 الجاري وفي حال فوزه أو تعثره سيظل منتظراً نتيجة مباراة الإمارات مع مصفوت، وبلاشك أن مصفوت الرابع برصيد 49 نقطة بدأ يتحسس الطريق نحو الدخول إلى المنافسة ويبحث عن موطئ قدم، وفي حال فوز مصفوت سيكون الفريق العجماني خطيراً جداً على الإمارات ودبا الحصن في الأمتار الأخيرة.

وأوضح الدوخي «يمكن أن تتضح الصورة القادمة من المنافسة بمجرد استعراض مباريات الأسابيع الخمسة المتبقية، حيث يلعب حتا المباريات الخمس المتبقية أمام الذيد والعربي والرمس وفرسان هسبانيا وسيتي، ويلعب دبا الحصن مع التعاون والحمرية ومسافي ومصفوت والذيد، فيما يلعب الإمارات مع مصفوت والذيد والعربي والرمس وفرسان هسبانيا، ويلعب فريق مصفوت مع الإمارات وجلف والفجيرة ودبا الحصن وبينونة».

ويرى عمار الدوخي أن مصفوت «الحصان الأسود» تشكل مباراتاه مع دبا الحصن والإمارات القاسم المشترك في تحديد مساره ومسار المنافسين دبا الحصن والإمارات، وفي حال وفق في الفوز عليهما سيضيف 6 نقاط غالية وفي حال تعثر أي واحد منهما بتعادل وخسارة سيكون مصفوت قريباً من كتابة التاريخ والصعود إلى دوري المحترفين، أما دبا الحصن والإمارات فمجرد فوز أحدهما على مصفوت فسيكون الأقرب للتأهل.

واعتبر الدوخي أن مصفوت أصبح يلعب دور المنافس والمؤثر في المنافسة في نفس الوقت.

وختم الدوخي تحليله بالتأكيد أن حتا أمامه فرصة تاريخية للصعود برصيد عال وغير مسبوق من واقع سهولة المباريات المتبقية له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53vpfy22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"