عادي

«مؤثرة» عالمية تتملك عقاراً بـ 20 مليون درهم في دبي

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: خنساء الزبير

شهد قطاع العقارات الفاخرة في دبي، صفقة كبيرة، حيث اشترت النجمة العالمية، نبيلة ليونا بيناتيا-فيرغارا، بنتهاوس بمبلغ 20 مليون درهم، في برج على دبي هاربور. وهي أيضاً مؤسسة العلامة التجارية «نبيلا بيوتي» للعناية الشخصية.
وبذلك تنضم المؤثرة الفرنسية من أصل عربي إلى قائمة طويلة من المستثمرين المشاهير الذين اتجهوا للإمارة مؤخراً، للعيش فيها، أو لنقل أعمالهم، أو تأسيس مقر رئيسي لهم على أراضيها.
ويعكس دخول بن عطية في مجال عقارات دبي؛ الاتجاه الحالي لأكبر المشاهير العالميين الذين يستثمرون بشكل متزايد في العقارات الفاخرة في دبي.
وتتوقع العديد من الدراسات الحديثة نمو القطاع في عام 2023 بوتيرة أعلى من مناطق أخرى كثيرة في العالم.
ويرغب الكثيرون في المساكن ذات العلامات التجارية بالإمارة لمكانة دبي المتزايدة، كملاذ استثمار آمن يتميز بالاستقرار الجيوسياسي والأمن المالي، وعوامل الجذب الاجتماعية والثقافية. ما يحفز الأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة والمشاهير، مثل فيرغارا التي اشترت سابقاً؛ عقاراً فاخراً في «البراري».
وقالت نبيلة: إن دبي قد وضعت ذاتها بشكل استراتيجي في الاقتصاد العالمي وشجعت الناس من مختلف الثقافات والأعراق والمهن على النظر إليها فيما يتعلق بتطلعاتهم وإقامتهم على المدى الطويل. مستطردة: إنها منذ أن وطئت قدماها الإمارة لأول مرة، لمست تقدماً بشكل مطرد في آفاق عملها وأسلوب حياتها، لذلك كان شراء عقار فيها قراراً عملياً وصائباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p87vxty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"