عادي

منتخب هوكي الجليد يواجه نيوزيلندا في كأس العالم

21:00 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو منتخب هوكي الجليد في أتم الجاهزية

يتطلع منتخب الإمارات الوطني لهوكي الجليد لتحقيق الفوز الثالث في بطولة كأس العالم (المستوى الثاني B ) عندما يلتقي نظيره النيوزيلندي عصر الخميس في الجولة الثالثة من البطولة.

وتستضيف تركيا بطولة العالم خلال الفترة من 17 إلى 23 إبريل الحالي، بمشاركة منتخبات الإمارات، وبلجيكا، ونيوزيلندا، والمكسيك، وبلغاريا، وتركيا.

ونجح منتخبنا الوطني بتحقيق فوزين متتالين في المنافسة على حساب تركيا 8-صفر، وبلجيكا 4-3، ليتصدر البطولة بفضل الأداء القوي للاعبين دفاعاً وهجوماً.

ويأمل لاعبو منتخبنا في أن تمثل بطولة العالم في تركيا محطة جديدة في سجل الإنجازات المشرفة، إثر التتويج بلقب كأس العالم لهوكي الجليد المستوى الثالث A في لوكسمبورج العام الماضي.

وأكد جمعة الظاهري قائد منتخبنا الوطني أن الفوزين على منتخبي تركيا وبلجيكا يمثلان دافعاً قوياً لهم في هذه النسخة من البطولة، بما يعزز تطلعاتهما للمضي قدماً في طريق المنافسة والحفاظ على اللقب.

وقال: «الأمور جيدة بعد أداء مباراتين في البطولة، كل اللاعبين يدركون أنهم أمام مرحلة مهمة في هذه المنافسة، نجحنا بتحقيق 6 نقاط وهناك المزيد الذي يجب أن نفعله وسط أجواء مثيرة تجسد التطلعات المشتركة من كل المنتخبات في سباق حصد النقاط، لدينا قناعة كبيرة بأننا نستطيع أن نمضي في طريقنا للبحث عن أفضل النتائج حتى النهاية، بفضل الجهود الإيجابية من الجميع على مستوى اللاعبين والجهاز الفني».

وحول المنتخب النيوزيلندي الذي سيواجهه منتخبنا، قال الظاهري: «نحترم جميع المنتخبات لما تمتلكه من قدرات وعناصر وإمكانات قادتها إلى النهائيات في تركيا، ولذلك فإننا نحرص على إظهار ردة الفعل المناسبة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28a42sd9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"