عادي

متفوقاً على لابا..مبخوت يحصد نجومية«سبورت فور أوول»

22:12 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: عصام هجو

واصل الهداف التاريخي لدورينا علي مبخوت تألقه، مطارداً لقب الهداف بعدما سجل هدفين في فوز الجزيرة على البطائح بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين.

ويبدو أن الصراع على لقب هداف النسخة الخامسة عشر من دوري المحترفين لكرة القدم، بين لابا كودجو مهاجم العين( 26 هدفاً)، ومبخوت قائد«فخر العاصمة» (25 هدفاً)، قد انتقلت إلى ساحة جوائز استفتاء شبكة سبورت فور أوول.

وحصد مبخوت نجومية الجولة 24 وكأس سبورت فور أوول للمرة الخامسة هذا الموسم، بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت 35%، ليتفوق على ماكينة أهداف«الزعيم العيناوي»كودجو لابا، والذي خطف كأس سبورت فور أوول 4 مرات هذا الموسم.

وفي فئة أفضل حارس أكد محمد سالم، حامي عرين دبا الفجيرة أحقيته في الظفر بقفاز الإجادة للجولة الثالثة على التوالي برصيد 73.3%، بعدما ساهم بتصدياته المذهلة في حصد «النواخذة» أهم 3 نقاط في الموسم بالفوز على النصر بنتيجة (2-1) والتي قفزت بدبا من مركز الهبوط إلى المركز الثاني العشر، لأول مرة هذا الموسم، وقبل جولتين من خط النهاية.

كما كرر حكمنا المونديالي الدولي محمد عبدالله تفوقه للجولة الثانية على التوالي محققاً 77%، وذلك بعدما أدار باقتدار قمة القاع المثيرة بين دبا الفجيرة والنصر.

ويذكر أن استفتاء شبكة سبورت فور أوول الأسبوعي لاختيار نجوم دوري أدنوك للمحترفين، يمنح جوائز الأفضل للعام الخامس على التوالي منذ انطلاقه موسم 2018-2019 وتعتمد آلية التصويت فيه على تقسيم نسبة 40% للجنة من خبراء كرة القدم والإعلام الرياضي، و 60% لجمهور ومتابعي منصة سبورت فور أوول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwntyuk2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"