عادي

بمشاركة 500 لاعب ولاعبة.. الإمارات تستقبل أبطال آسيا بمصارعة الذراعين

11:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
انطلقت بفندق في باهي قصر عجمان بطولة آسيا لمصارعة الذراعين، بمشاركة 500 لاعب من 16 دولة في آسيا، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي لمصارعة الذراعين بالتعاون مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية وتستمر لغاية الثالث من مايو المقبل.
وتتضمن البطولة منافسات بطولة آسيا بنسختها 21 وبطولة آسيا لأصحاب الهمم 20 لكل من الناشئين والشباب والرجال والسيدات والأساتذة.
وتقام البطولة بحضور رئيس الاتحاد العربي للعبة كريم العنداري، ورئيس الاتحاد الآسيوي وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية ومشرف البطولة فيصل الغيص الزعابي، وعدد من نجوم اللعبة على المستوى الآسيوي.
وقال محمد عبد الرحيم المري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية الأمين العام للاتحاد: إن الاتحاد سيقدم أقصى درجات الدعم والتعاون مع الاتحاد الآسيوي لمصارعة الذراعين لإنجاح البطولة وإظهارها بوجه مشرق يليق بمستواها وتطورها. موضحاً أن مصارعة الذراعين بطولة فيها جهد وتحمل وتحتاج إلى صبر وقوة وإرادة وعزيمة ثابتة.
وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد ومشرف البطولة فيصل الغيص الزعابي: إن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية والذي تندرج رياضة مصارعة الذراعين تحت مظلته، حريص على نجاح البطولة الآسيوية التي تعتبر نوعية وإضافة لسجل الدولة في المجال الرياضي وتعزز مكانتها ودورها في هذا المجال إلى جانب أنها فرصة اجتماعية لالتقاء الشباب وتجمعهم بهذا العدد الكبير، مشيراً إلى أن كازاخستان وحدها تشارك بنحو 250 لاعباً ولاعبة وفي مختلف الفئات والأعمار وبكلا الجنسين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9jcytb4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"