عادي

300 متسابق يكتبون نجاح «ترايثلون الشارقة»

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

بمشاركة 300 متسابق من مختلف الفئات العمرية، حققت بطولة ترايثلون الشارقة، بكورنيش الممزر، نجاحاً كبيراً، ضمن الفعاليات الرياضية المجتمعية، بالتعاون مع اتحاد الترايثلون والقدرة للخدمات الرياضية، وعدد من الجهات والمؤسسات الداعمة والمساهمة.

واشتملت البطولة على الفئة الأولمبية في السباحة لمسافة 1.5 كم، والدراجات لمسافة 40 كم، والجري لمسافة 10 كم، والثانية سبرينت للسباحة لمسافة 750 متراً، والدراجات لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كم، والثالثة سوبرسبرينت للسباحة لمسافة 350 متراً، والدراجات 10 كم، والجري 2.5 كم، والرابعة فئة جونيور للصغار للسباحة لمسافة 150 متراً، والدراجات لمسافة 5 كم، والجري لمسافة 1.5 كم.

وفي سباق الأولمبيك للفئة المفتوحة رجال، حصل أوسكار ماركيز على المركز الأول، وستيفن ماكلين على المركز الثاني، وألكسندر جورفيجينكو على المركز الثالث، وللسيدات فازت لاورا فيريند بالمركز الأول، وتلتها ميشيل نيجيل في المركز الثاني.

وفي سباق سبرينت للفئة المفتوحة رجال، فاز عبد الله أبو شباب بالمركز الأول، ونال سيف السماحي المركز الثاني، وأحمد الحلوي المركز الثالث، وللسيدات حصلت جيما براون على المركز الأول، وتونيا مكاري على المركز الثاني، وفيونا لومبارد على المركز الثالث.

وفي سباق سوبر سبرينت للفئة المفتوحة رجال، توج سعيد اليماحي بالمركز الأول، وتلاه عبد الله السويدي بالمركز الثاني، وحمد الكندي بالمركز الثالث، وللسيدات فقد حصلت ميشيل ليندفيسكت على المركز الأول، وأليانا لاباتا على المركز الثاني، وماركوس بيللي على المركز الثالث.

وفي سباق سبرينت للفرق للرجال، فاز فريق الشارقة للدراجات بالمركز الأول، وحصل فريق ترايثلون الشارقة على المركز الثاني، وأيه تي بي على المركز الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ehxjrbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"