عادي
بعنوان«الإمارات أجمل شتاء في العالم»

«أمريكية دبي» تكرّم فائزي مسابقة «التقرير الصحفي» بمنحتين دراسيتين

17:19 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
نظمت الجامعة الأمريكية في دبي الإثنين، حفل توزيع جوائز مسابقة «التقرير الصحفي» التي طرحتها لطلبة الثانوية العامة في المدارس الحكومية والخاصة، وباللغتين العربية والإنجليزية، وللطلبة المواطنين والمقيمين، بعنوان «الإمارات أجمل شتاء في العالم».
فاز بالمركز الأول، وبالمنحة الدراسية الطالب حمدان عارف أهلي، من مدرسة «دبي الوطنية»، وعنوان التقرير باللغة العربية «جزيرة صير بني ياس».
كما فازت بالمركز الأول، والمنحة الدراسية، الطالبة فغرة سارفراز أحمد، من مدرسة «الأمل» الثانوية الإنجليزية في الشارقة، وعنوان التقرير بالإنجليزية «سد الرفصة».
وهنّأ الدكتور ديفيد شميدت، رئيس الجامعة، الفائزين بالمسابقة، ووجه الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الذي قدم الإلهام لموضوع مسابقة هذا العام وهو: «الإمارات.. أجمل شتاء في العالم».
ووجه الشكر إلى جميع المدارس المشاركة، على دعمها المستمر للمسابقة.
وشاركت في مسابقة هذا العام 23 مدرسة من مختلف إمارات الدولة، وبلغ عدد الطلبة المشاركين 129 طالباً وطالبة.
وكرّمت المدارس الأكثر مشاركة بالمسابقة، وهي: «دبي الوطنية» - فرع الطوار، و«الاتحاد الخاصة» في الجميرا، و«الأهلية الخيرية» في دبي.
فضلاً عن تكريم المعلمين والمعلمات المشرفين على الطلبة الفائزين.
كما وزّعت جوائز تقديرية على الفائزين بالمراكز المتقدمة:
اللغة العربية: المركز السابع الطالبة ندى بستكي، مدرسة الاتحاد الخاصة ـ الجميرا، بتقريرها عن منطقة البستكية في دبي. والمركز السادس الطالبة دينا وديع، مدرسة الحكمة الخاصة، عجمان، بتقريرها عن حديقة آثار الهيلي. والمركز الخامس الطالبة صوفيا قباني، مدرسة الاتحاد الخاصة جميرا، بتقريرها عن جبل جيس، أعلى قمة في الدولة. والمركز الرابع الطالبة ندى ثروت، مدرسة الأهلية الخيرية – القادسية – الشارقة، بتقريرها عن شاطئ الحيرة. والمركز الثالث خالد وليد شلبي، مدرسة الأهلية الخيرية في دبي، بتقريره عن حتا ـ طبيعة جميلة. والمركز الثاني عمر بلال سفاريني، مدرسة دبي الوطنية – فرع الطوار، بتقريره عن قصر الحصن.
اللغة الإنجليزية: المركز الخامس الطالبة ميرا العليلي، مدرسة دبي الوطنية، بتقريرها عن عين دبي. والمركز الرابع الطالبة لين عويدات، مدرسة المواكب ـ القرهود، بتقريرها عن برواز دبي. والمركز الثالث الطالبة نور أسامة، مدرسة دبي الوطنية ـ الطوار، بتقريرها عن القرية العالمية. والمركز الثاني الطالب سيف ابو عبيد، مدرسة شويفات أبوظبي، بتقريره عن مستشفى الصقور في أبوظبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryn33yy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"