عادي

مجلس «السيوح» يبحث طرح برامج مشتركة لتوعية المجتمع

20:50 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

ناقش مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع والتي تتلاقى مع أهدافه واختصاصاته في العمل على توعية الأهالي ومواصلة تنفيذ البرامج الهادفة والصحية التي ترمي إلى تعزيز تواصله مع الأسر.

وبحث المجلس خلال الاجتماع الذي جرى عقده في مقر الضاحية بمدينة الشارقة، سبل استكمال طرح عدد من المبادرات التي توعي أفراد المجتمع، وتحقق في ذات السياق جودة الحياة والاستقرار، والإسهام في إيجاد بيئة آمنة وصحية لكافة أفراد المجتمع.

وأكد المجلس أهمية دوره الاجتماعي وما يتبع ذلك من تحقيق لمؤشرات بث الأمان وتجاوز الظواهر والعمل على تدعيم الإيجابيات في سياق أعمال مجالس الضواحي العاملة بالشارقة، والهادفة إلى تعزيز أواصر الترابط بين الجيران والتواصل فيما بينهم، وتعريف أفراد المجتمع بكافة الأنشطة والفعاليات فضلاً عن مناقشة المقترحات والآراء التي تخدم المصلحة العامة.

حضر الاجتماع حارب محمد الرميثي نائب رئيس مجلس ضاحية السيوح، فيما حضر من القيادة العامة لشرطة الشارقة الرائد إبراهيم عبد الله بن ربيعه والوكيل أول خالد محمد أحمد، ومن أرادا حضر هشام سعيد إلى جانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول مجلس ضاحية السيوح.

ورحب حارب الرميثي بالحضور وأثنى على تجاوب الجهات من المؤسسات الحكومية والخاصة، والانطلاق من قاعدة المسؤولية المجتمعية، بهدف التواجد والتفاعل مع أنشطة وفعاليات المجلس، مثمناً ثقة صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على ما أولاه من اهتمام بمجالس الضواحي، للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

واستعرض مع الحضور أهداف واختصاصات مجالس الضواحي، وما يسعى إليه مجلس ضاحية السيوح من طرح لفعاليات وبرامج تحقق الأهداف الرامية إلى تقوية أواصر الترابط الاجتماعي بين الأهالي والمساهمة في المحافظة على أمن المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8e6a6m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"