عادي

بعد اتهام ناديه بييع مباراة.. الاتحاد العراقي يستمع لمدرب مصافي الوسط

18:28 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
استمعت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، إلى أقوال مدرب مصافي الوسط علي مجيد، والمتعلقة بمباراة فريقي مصافي الوسط والميناء ضمن دوري الدرجة الأولى والتي انتهت بفوز الميناء 3 – 0 وتأهله إلى الدوري العراقي الممتاز في الموسم المقبل.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن «رئيس لجنة الانضباط (علي والي) استمع إلى أقوال المدرب علي مجيد وتم تدوين إفادته بشكل قانوني».
وأكد والي، أنه «ستكون هناك استدعاءات لمن تمّ ذكرهم في أقوال المدرب علي مجيد في الأيام المقبلة للاستماع إليهم بشكل يضمن عدالة التحقيق».
وكان المدرب علي مجيد قد اثار زوبعة كبيرة جداً في الشارع الرياضي عندما اتهم نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي مصافي الوسط بالطلب منه بمنح نتيجة مباراة فريقه ضد الميناء لصالح الأخير حتى يتأهل إلى الدوري الممتاز.
وقال مجيد في تصريحات تلفزيونية، إن «نائب رئيس النادي طلب مني منح نتيجة المباراة لصالح فريق الميناء، وقد رفضت هذا الطلب وقدمت استقالتي، إلا أن إدارة النادي رفضتها، كذلك تم منح وعود لبعض لاعبي فريقي بتمثيل فريق الميناء في الموسم المقبل».
وأضاف، «لقد تم بيع المباراة وانا اتحمل مسؤولية كلامي، حيث لن أعمل في مجال التدريب من الآن فصاعداً».
وفي السياق ذاته قدّم نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي مصافي الوسط شكوى رسمية ضد المدرب علي مجيد على خلفية اتهاماته له، بينما هددت الهيئة الإدارية لنادي ديالي الرياضي باللجوء إلى محكمة كاس في حال عدم قيام الاتحاد العراقي لكرة القدم باتخاذ إجراءات قانونية تعيد الحق لفريقها الكروي الذي كان المتضرر الأكبر من فوز فريق الميناء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ytes8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"