عادي

تفاصيل جائزة الشيخة جواهر للتميز الرياضي في 7 يونيو

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال يترأس اجتماع اللجنة

ناقش مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي مختلف المهام والمسؤوليات الخاصة، واعتمد الترتيبات اللازمة لتنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الجائزة ومعاييرها وشروط وضوابط المشاركة فيها، وذلك في 7 يونيو المقبل.

وتم خلال الاجتماع الشهري الذي عقد في مقر مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، وبحضور جميع الأعضاء، الاتفاق على ضرورة حشد الطاقات والجهود، وبحث خطوات إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة، والذي سيتضمن كل ما يتعلق بها وطريقة التسجيل في فئاته المختلفة.

وقال عيسى هلال الحزامي «جار العمل على قدم وساق في الجائزة من مختلف اللجان الرئيسية وفرق العمل الفرعية، حتى موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجائزة والكشف عن تفاصيلها».

من جانبها، قالت نجلاء الشامسي أمين عام الجائزة: «سعيدون بما تحقق من إنجازات حتى الآن من مهام ومسؤوليات فرق العمل وقرب الإعلان عن تفاصيل جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي في دورتها الأولى، ليتم بدء الحملات التسويقية والترويجية وجذب الفئات المستهدفة للترشيح لمختلف الفئات لتحقيق الأهداف المنشودة».

يذكر أن مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي يتألف من الأعضاء: نجلاء عبدالله الشامسي أميناً عاماً، والدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان مشرف لجنة التحكيم والتقييم، وحنان محمد المحمود مشرف لجنة التسويق والاتصال، وخولة جاسم السركال مشرف لجنة الإعلام، ووفاء عبدالله مشرف لجنة المعايير الفنية، ومحمد علي الحمادي مشرف لجنة الفعاليات والعلاقات العامة، وبخيت سعيد القرص مقرراً لمجلس الأمناء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/225ucy63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"