عادي

أربيل يواصل نجاحاته في الدوري العراقي

10:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
واصل فريق أربيل نجاحاته في المرحلة الثانية من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وتمكن من الفوز على مضيّفه فريق النفط 2-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، في ختام مباريات الجولة 27 من المسابقة.
وعلى الرغم أن فريق النفط لعب على أرضه، إلا أنه لم يكن قادراً على مجاراة ضيفه أربيل برغم بعض الطلعات الجدية التي قام بها لاعبوه وتحديداً في الشوط الثاني، والتي لم تسفر عن تسجيل أي هدف برغم خطورتها، بينما استثمر لاعبو أربيل فرصتين من الفرص التي توافرت لهم، وسجلوا منها هدفين عبر هلو فائق وجاسم محمد في الدقيقتين 53 و87.
ورفع أربيل رصيده إلى 38 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن، فيما توقف رصيد النفط عند 21 نقطة ليبقى في المركز 18، وهو مركز قلق جداً ويهدد الفريق بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل لاسيما بعد تحسن نتائج فريق الصناعة الذي يحتل المركز 19 والذي تفصله نقطة واحدة فقط، عن التخلص من هذا المركز بعد مدة طويلة جداً.
ويعود الفضل في تحسن نتائج فريق أربيل إلى طاقمه التدريبي الجديد الذي يقوده المدرب عباس عبيد، ومساعده حسام فوزي، حيث أسهما في تصحيح مسار الفريق بشكل واضح جداً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t4xbfzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"