عادي

خالد المدفع: 10 آلاف شركة مرخصة في «شمس»

20:23 مساء
قراءة دقيقتين
3

أبوظبي: عدنان نجم

أكد الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، أن الهدف من المشاركة في ملتقى الاستثمار السنوي ضمن جناح إمارة الشارقة، بالتعاون مع «استثمر في الشارقة»، الترويج للفرص الاستثمارية في المدينة، وتوسيع شبكة أعمالها من خلال استعراض الخدمات التي تقدمها لرواد الأعمال وحزم التسهيلات التي تساعدهم بإنشاء شركاتهم، بما يسهم في إرساء نهج جديد لريادة الأعمال قائم على تبنّي أفكار ابتكارية تعزز الصناعات الإبداعية، حيث تمكن المدينة الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والريادين من الانخراط في القطاعات الإعلامية والإبداعية، وتدعم المنطقة الحرة نمو رواد الأعمال المبدعين والشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير أفكارهم، من خلال تراخيص تلبي احتياجاتهم المستقبلية على أفضل وجه.

وأشار إلى أن عدد الشركات المرخصة من المدينة يتجاوز 10 آلاف شركة، ويجري العمل على تعزيز الأواصر بين هذه الشركات لاستحداث منصات تعاون وتهيئة الفرصة للشركات المبتدئة للعمل والاستثمار، بما يتوافق مع جميع المتطلبات القانونية والرسمية.

وأوضح أن عدد مؤجري المساحات المكتبية في المدينة يفوق 140 شركة، وتختلف مساحات المكاتب ما بين مكاتب مغلقة، ومكاتب مشتركة، كما أن الفرصة سانحة لاستقطاب مزيد من الشركات للمدينة.

وأفاد بأن المدينة تتكون من مساحة مليونَي متر مربع وتضم مساحات مكتبية واستوديوهات ومرافق سكية وخدمية، بحيث تكون مدينة متكاملة لأصحاب الأعمال والإبداع.

وذكر المدفع أن أهمية المشاركة في مثل هذه الملتقيات والفعاليات الاستثمارية تكمن في التعرف إلى اتجاهات الاستثمار الجديدة، مشيراً إلى أن هذا الملتقى يعد أحد الأدوات الهامة التي يمكن من خلالها قراءة المشهد الاستثماري القوي لدولة الإمارات، ومحطة مهمة تجمع أقطاب الاستثمار ورواد الأعمال من الأفراد والشركات من مختلف دول العالم لاتخاذ قرارات حول الوجهة المستقبلية لاستثماراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz2z26e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"