عادي
تألق الفجيرة وأبوظبي وأكاديمية إم كيه

سالم القاسمي يتوّج الفائزات في بطولة الاتحاد للمبارزة

17:45 مساء
قراءة دقيقتين
شهد الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الآسيوي والعربي والإماراتي للمبارزة ختام فعاليات بطولة الاتحاد للمبارزة لفئة العمومي في أسلحة المبارزة الثلاثة الايبيه والفلوريه والسابر، التي أقيمت على مدار يومين في صالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار بدبي في تاسع البطولات المحلية للاتحاد للموسم الحالي.
حضر حفل الختام كل من علي المرزوقي المدير التنفيذي للاتحاد، ولطيفة الحوسني عضو مجلس الإدارة، بجانب حضور جماهيري لافت شجع الأبطال والمواهب الشابة.
شارك في البطولة أكثر من 90 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية الدولة للمبارزة؛ وهي نادي أبوظبي للمبارزة، ونادي الشارقة، وشباب الأهلي، والفجيرة، ومؤسسة المرأة بالشارقة، وأكاديمية MKFA بدبي، ومركز العين للمبارزة.
وتوّج الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي بطلات اليوم الختامي من البطولة التي خصصت لمسابقات الفتيات في أسلحة الفلوريه، والايبيه، والسابر.
أسفرت منافسات العمومي عن تتويج مهرا العلي لاعبة نادي الفجيرة بلقب سلاح السابر، فيما حققت نورة البريكي لاعبة نادي أبوظبي للمبارزة لقب سلاح الفلوريه، كما حققت ياكسوان زانج لاعبة أكاديمية إم كيه لقب سلاح الايبيه.
شهد اليوم الأول أيضاً مسابقات للشباب في أسلحة الفلوريه والايبيه والسابر، أسفرت عن سيطرة لاعبي نادي أبوظبي للمبارزة وتحقيق ألقاب البطولة الثلاثة عبر كل من خليفة العبري «سلاح السابر»، وعبد الله الحمادي «سلاح الايبيه»، وحمد الجلاف «سلاح الفلوريه».
وأشاد الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي بالمستوى المهاري للاعبات اللاتي عكسن مدى ما وصلت إليه مبارزة الإمارات من تطور لافت، وأشار إلى أن هذه البطولة تُعد المحطة قبل الأخيرة من سلسلة البطولات المحلية للموسم 2022-2023 والتي تختتم بإقامة أغلى البطولات كأس صاحب السمو رئيس الدولة في نهاية شهر مايو الجاري في إمارة أبوظبي.
وأشاد رئيس الاتحاد بمستوى التنظيم الرائع للبطولة، والحكام، والأجهزة الإدارية والفنية للفرق مُثنياً على جهود الاتحاد والأندية والمراكز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pxt499v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"