عادي

تفاهم بين رواق عوشة والإمارات للمزادات

17:53 مساء
قراءة دقيقتين
د.موزة غباش وعبدالله شهيل يوقعان المذكرة
أبرمت مؤسسة رواق عوشة بنت حسين الثقافي، والإمارات للمزادات، مُذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين، وتوفير الأنشطة المشتركة بينهما في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يُسهم في دفع آأفاق وعلاقة العمل التعاونيّ بين الجانبين.
وقّع مذكرة التفاهم الدكتورة موزة غباش، رئيسة المُؤسسة، وعبدالله شهيل مدير إدارة الأعمال والعلاقات الحكوميّة، بالنيابة عن عمر مطر المناعي المدير التنفيذيّ للإمارات للمزادات.
وأوضحت غباش أن توقيع المذكرة يأتي في إطار حرص الجانبين على ترسيخ أواصر الشراكة والتعاون وترسيخ العلاقة لتكامل الجهود، وتبادل الخبرات وتحقيق أفضل النتائج والأداء بما يحقق الأهداف الاستراتيجية والمصلحة العامة، مؤكدة الدور الاجتماعي والثقافي والخيري لمؤسسة الإمارات للمزادات التي أصبحت جزءاً من التطور في الإمارات، وأسهمت في تحقيق العديد من الأهداف للأفراد على المستويين، المالي والاجتماعي، من خلال تطوير أدواتها ومنهجها في تسهيل الأمور والمساواة بين الناس، باتّباع منهج اقتصادي وإنساني، يُتيح الفرص للآخر، وينسجم مع هوية الدولة وموروثاتها الأصيلة.
بدوره، أعرب عمر مطر المناعي عن سعادته بهذه الاتفاقية، موضحاً أن الإمارات للمزادات سعت دوماً خلال مسيرتها إلى تكريس مفهوم العمل التعاونيّ الذي يقود إلى تطوير المهارات واكتساب الخبرات ورفع وكفاءة العمل وتنمية القدرات، وتطبيق أفضل الممارسات العلمية الهادفة إلى تحقيق الغايات المشتركة والمنشودة من خلال توفير بيئة من التعاون المثمر.
وتهدف المذكرة إلى تقديم الدعم والمساهمة بين الطرفين كُلّ في مجالاته المنوطة به، والمتعارف عليها، إضافة إلى التنسيق المشترك بين الجانبين، بغرض تحقيق الأهداف التي من أجلها تمّ إبرام هذه المذكرة، إضافة إلى تكريس أهمية التعاون كثقافة سائدة بين المؤسسات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vft72uua

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"