عادي

ياسمين صبري تستأنف تصوير «أبو نسب» مع محمد إمام

18:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ياسمين صبري ومحمد إمام في "أبونسب"
ياسمين صبري ومحمد إمام في "أبونسب"
القاهرة: أحمد إبراهيم
بدأت الفنانة ياسمين صبري تصوير مشاهدها المتبقية في الفيلم الجديد «أبو نسب»، أمام محمد إمام، بعد توقف التصوير بسبب انشغال بعض أبطاله بالمشاركة في دراما الموسم الرمضاني.
تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام دور طبيب، فيما تجسد دور والدته الفنانة هالة فاخر، ويظهر ماجد الكدواني بدور والد ياسمين صبري التي تجسد في الفيلم شخصية مدربة تنمية بشرية ترتبط عاطفياً بالطبيب، ويكون والدها سبباً في المعاناة التي يعيشها بطل العمل.
ويسلط العمل الضوء على المشاكل التي تحدث مع الشباب، وأسر من يتقدمون للارتباط بهن، إلى جانب العديد من المشاكل الاجتماعية التي تواجه الشباب. «أبو نسب» من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ويجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما فيلمي «جحيم فى الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» 2018، وحققا نجاحاً كبيراً.
وتستكمل ياسمين صبري الأيام المقبلة أيضاً تصوير دورها في فيلم «البعبع» الذي يجمعها بالفنان أمير كرارة، للمرة الأولى، ويشارك في بطولته باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.
وتواصل ياسمين التدريب على الألعاب القتالية، وركوب الدرجات البخارية، ضمن استعدادها لفيلمها «دليلة» مع المخرج بيتر ميمي، والذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما. وتقدم ياسمين صبري «الأكشن» خلال أحداث الفيلم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv6nsjc4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"