عادي

ياسمين صبري ترد لأول مرة على اتهامها بتقليد جورجينا

15:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري، على الاتهامات المتكررة الموجهة لها بتقليد عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، لا سيما في الملابس والإطلالات وطريقة التصوير.

وأوضحت ياسمين أنها في بداية شهرتها في العام 2015 وجهت لها اتهامات بتقليد كيم كارداشيان، وعندما لم تلتفت لمثل هذه الأحاديث أصبحوا مؤخراً يتهمونها بتقليد جورجينا، قائلة: «ما زلت نفس المرأة لم أتغير، تشبيهات الآخرين هي التي تغيرت».

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: «الأمر لا يشكّل أزمة بالنسبة لي، فالمشكلة لدى من يقولونه، وليست لديّ أنا، وهذا الاتهام يتكرر حينما لا تكون هناك أمور أخرى للحديث عنها».

وفيما يتعلّق باعتبارها قدوة لبنات جيلها، أكدت ياسمين صبري أنها لا تعتبر نفسها كذلك، مضيفة: «من المستحيل أن أعتبر نفسي قدوة لجيلي أو أن أقول هذا أو حتى أشعر به.. كل ما يمكنني تقديمه هو أن أكون نموذجاً جيداً للمرأة المصرية، وأمثل بلدي بشكل مشرّف، وأقدم أعمالاً فنية لا أندم عليها عندما أتقدم في العمر».

على صعيد آخر، تحدثت ياسمين صبري عن حبها للجُزر، موضحة أنها أكثر الأماكن التي ترتاح فيها، لذلك تقوم بزيارة جزيرة جديدة حول العالم في كل إجازة لها، رغبة منها في استكشاف جميع جزر العالم.

كما عبّرت عن حبها للبحر والمحيطات، وبالأخص المحيط الهندي، وكشفت أيضاً عن حبها الشديد لليوجا التي تقضي في ممارستها نحو 70 دقيقة في اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kyh4jb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"