عادي

رئيس الهلال عن استقدام ميسي: «لا تسألني» والمجموعة عندي أهم من لاعب

14:36 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض - (أ ف ب)
رفض رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، التعليق على إمكانية استقدام بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، معتبراً أن المجموعة لديه «أهم من لاعب واحد».
وبعد تتويج الهلال بلقب كأس ملك السعودية، الجمعة، على حساب الوحدة بركلات الترجيح 7-6 (1-1)، ردّ بن نافل على أسئلة الصحفيين حول إمكانية استقدام ميسي قائلاً: «لا تسألني عن ميسي.. لن أعطيك خبراً.. إذا صدر أي شيء عن المركز الإعلامي ستحصل عليه».
وفي الاستوديو التحليلي بعد المباراة، قال بن نافل من أرض الملعب على وقع صيحات الجماهير «ميسي، ميسي»: «المجموعة عندي أهم من لاعب. أي نجم يأتي إلى نادينا يجب أن يعرف أننا نادٍ كبير. نهدف إلى الإضافة والتحسين. إذا ركّزت على شخص تخسر المجموعة».
وكان مصدر مطلع على المفاوضات كشف لوكالة فرانس برس، الثلاثاء، أن أفضل لاعب في العالم سبع مرات سيلعب للهلال بموجب صفقة «استثنائية وضخمة» قائلاً: «صفقة ميسي تمت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل» دون الإشارة إلى النادي الذي سيلعب له.
وتابع: «إن العقد استثنائي. إنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة»، فيما أصر والد اللاعب ووكيل أعماله خورخي، أن نجله البالغ 35 عاماً لم يحدد وجهته حتى الآن قائلاً: «ليس هناك أي اتفاق مع أي ناد للعام المقبل».
ورغم تقارير عدة ربطت بين ميسي ونادي الهلال، فإن مصادر لدى حامل الرقم القياسي لعدد مرات إحراز الدوري السعودي، قالت لفرانس برس: «إن فريق العاصمة لم يكن على اتصال مباشر مع باريس سان جرمان الفرنسي الذي ينتهي عقده مع ميسي في نهاية حزيران/يونيو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cpx7kuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"