عادي

ألتراس ميلان يصب غضبه على كتيبة بيولي

12:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
صب ألتراس نادي ميلان الإيطالي غضبه على لاعبي الفريق ومدربهم ستيفان بيولي بعد الخسارة المهينة لحامل اللقب أمام سبيزيا المتذيل السبت بهدفين لصفر.
وجاءت الخسارة بعد الهزيمة أمام الجار إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليكون الأسبوع كابوساً حقيقياً.
وذهب المدرب بيولي وبعض لاعبي الميلان من ضمنهم أوليفييه جيرو ومواطنه تيو هيرنانديز وسيمون كياير للمشجعين الغاضبين بهدف تهدئتهم بعد الصافرة وسط شد وجذب بين الألتراس.
وعلق كياير على التطورات وقال: «قال المشجعون إن أداء الفريق أمام سبيزيا لم يكن كافياً لكن هناك مباراة يوم الثلاثاء وسنثور لتحقيق الفوز ومساعدة الفريق. لست متأكداً من أشعل الغضب لكنني بصراحة لا أنظر إليه كشيء سلبي حتى رغم أدائنا الهزيل في المباراة. لقد فوجئت في السابق بحجم دعم المشجعين حتى عندما نلعب بشكل سيئ وربما يكون المشهد الآن ليس جيداً لكنهم كانوا سنداً للفريق على الدوام. لو كنت أعرف كيف أحل المشكلة لكنا في موقف مختلف هذا الموسم. من الصعب فهم سبب تراجعنا كثيراً هذا الموسم».
وبقي الميلان متخلفاً عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفارق 5 نقاط عن الرابع إنتر ميلان، وتابع كياير: «من الطبيعي أن يكون اللاعبون منشغلين بالتفكير في مواجهة الإنتر الأوروبية بعد خيبة الأمل الكبيرة من نتيجة الذهاب، الآن لم يعد لدينا الكثير لنشعر بالإيجابية حيال الموسم والثلاثاء فرصة كبيرة لنا وعلينا أن نثق بالقدرة على الفوز على الإنتر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhzwymkz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"