عادي

بيولي: ميلان يرغب بالتعويض أمام نيوكاسل بعد هزيمة قمة إيطاليا

19:02 مساء
قراءة دقيقتين

(رويترز)

سيتطلع ميلان إلى وضع الهزيمة المذلة 5-1 أمام غريمه إنتر خلف ظهره، عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء. وعبر المدرب ستيفانو بيولي عن سعادته، لأن لديه فرصة الآن لتجاوز تلك الخسارة في مسابقة مختلفة.

وقال بيولي للصحفيين، الاثنين «لم يكن الأمر سهلاً. كانت لدينا توقعات كبيرة بشأن مباراة القمة. لعبنا بثقة كبيرة، لكن الأمور سارت بشكل سيئ.

«كانت خيبة أمل كبيرة، لكن لدينا دوري أبطال أوروبا الآن. ربما يكون هذا من حسن حظنا، لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تعويض الأمر في بطولة أخرى».

وخرج ميلان من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام منافسه إنتر في الدور قبل النهائي، وتعني الهزيمة في الدوري الإيطالي، السبت، أنهم خسروا الآن جميع مباريات القمة الخمس في 2023.

وقال المدرب «أنا مدين للجماهير، لأنه في الموسم الماضي عندما لعبنا بشكل سيئ للغاية، كانوا يدعموننا دائماً».

وأضاف «أنا مدين لهم أيضاً بشيء خاص، لأنني أصبحت المدرب الذي خسر أكبر عدد من مباريات قمة ميلانو في عام ميلادي واحد، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا للتأكد من أن هذا الموسم لا يزال موسماً إيجابياً».

وسيرحب بيولي وفريقه بعودة ساندرو تونالي إلى سان سيرو بعد انضمام لاعب الوسط إلى نيوكاسل في يوليو/ تموز.

وقال بيولي: «أعتقد أنه سيكون من المثير للغاية مواجهة ساندرو تونالي. سأعانقه بشدة. كان ساندرو لاعباً مهماً خلال الفترة التي قضيناها معاً. فزنا بالألقاب معاً.. سيكون أمراً عاطفياً للغاية بالنسبة له أن يعود إلى سان سيرو. نتمنى له كل التوفيق، لكن اعتباراً من المباراة التالية وليس أمامنا».

وإلى جانب نيوكاسل، سيواجه ميلان أيضاً باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6zxvcn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"