عادي

فيديو| بصفعة على وجهه.. أردوغان يداعب حفيده خلال الإدلاء بصوته

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أردوغان يداعب حفيده
أردوغان يداعب حفيده

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقله وسائل الإعلام، مقطع فيديو قصير، يظهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو يوجه صفعة صغيرة إلى وجه طفل كان يقف إلى جانبه في مركز اقتراع، خلال إدلائه بصوته في الانتخابات التركية، الأحد؛ وذلك قبل أن تعلو وجهيهما ابتسامة.

وتبيّن أن الطفل الذي كان إلى جانب أردوغان هو حفيده، وقد جاءت الصفعة في إطار مزاح؛ بحيث أعقبتها ابتسامات علت وجهي الجد والحفيد.

وظهر الحفيد إلى جانب جدته أمينة، التي بدت في صور عدة وهي تحضنه بيدها. ولازم الحفيد جديه خلال الاقتراع.

وأدلى أردوغان، بصوته في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وتوجه برفقة عقيلته أمينة أردوغان من منزله الكائن بمنطقة أوسكودار في إسطنبول، إلى مدرسة «صفات تشبي» للإدلاء بصوتيهما.

وكان في استقباله عدد من المعنيين، بينهم رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة فخر الدين ألطون، وفقاً لما أوردت وكالة «الأناضول». ووقف أردوغان وعقيلته في الطابور أمام القاعة التي تضم صندوق الاقتراع، وأدليا بصوتيهما.

في الأثناء، أعلنت وسائل إعلامية عن نتائج أولية لانتخابات الرئاسة التركية تظهر حصول أردوغان، على 49.84%، مقابل 45.72% لمنافسه كليتشدار أوغلو.
وأظهرت النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية التركية، حصول حزب العدالة والتنمية على 32.7%، مقابل 34.82% لحزب الشعب الجمهوري المعارض، وحصول حزب الخضر اليساري الموالي للأكراد على 10.13%، والحزب الصالح 9.81%، وحزب الحركة القومية 11.49%، حيث تستند النتائج الأولية لانتخابات البرلمان التركي إلى 0.6% من الأصوات المحصاة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mubbu9z5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"