عادي

«حراس المجرة» يحقق نصف مليار دولار

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حافظ «غارديينز أوف ذي غالاكسي فوليوم 3» (حراس المجرة) من استوديوهات «مارفل» على تصدره شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الثاني على التوالي، محققاً 60.5 مليون دولار، بحسب شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
وتتمحور قصة الفيلم الذي وصل إجمالي إيراداته العالمية إلى نصف مليار دولار، على مجموعة مرتزقة بين المجرات، ويؤدي الأدوار الرئيسية فيه كريس برات وزويه سالدانا وبرادلي كوبر وفين ديزل.
وكان الفيلم قد انتزع الصدارة الأسبوع الماضي من فيلم «ذي سوبر ماريو براذرز موفي» الذي حافظ هذا الأسبوع على المركز الثاني بإيرادات 13 مليون دولار محلياً، مع تخطي مجموع عائداته عالمياً 1.2 مليار دولار.
وحل ثالثاً في الترتيب فيلم «بوك كلوب: ذي نكست تشابتر» من إنتاج «فوكوس فيتشر»، وهو تكملة لعمل رومانسي لقي قبولاً قوياً لدى الفئات الأكبر سناً.
وحقق الفيلم 6.5 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له. الفيلم، الذي يتابع 4 أصدقاء في رحلة لفتيات متقدمات في السن إلى إيطاليا، يضم النجمات ديان كيتون وجين فوندا وكانديس بيرغن وماري ستينبورغن، وجميعهن في السبعينيات أو الثمانينيات من العمر.
وجاء رابعاً في الترتيب فيلم «إيفيل ديد رايز» من إنتاج «وورنر براذرز»، محققاً 3.7 مليون دولار.
وفي المركز الخامس، بتراجع مركز واحد أيضاً عن الأسبوع الفائت، حل فيلم شركة «لاينز غايت» الكوميدي الدرامي «آر يو ذير غاد؟ إتس مي مارغرت» وحقق الفيلم عائدات 2.5 مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh2pr78

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"