عادي

50 مليون درهم من «مبادلة» إلى «معاً»

18:01 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، عن تلقيها مساهمة مالية من شركة مبادلة للاستثمار بلغت 50 مليون درهماً، وهي أكبر مساهمة استقبلتها الهيئة من مساهم واحد منذ تأسيسها في عام 2019، ما يتيح لها تعزيز دورها في توفير الموارد والدعم من خلال البرامج والمبادرات الاستراتيجية المرتبطة بالتعامل مع الأولويات الاجتماعية الرئيسية في أبوظبي.

وتعمل الهيئة على تقديم المساهمة التي تلقتها من «مبادلة»، وهي شركة استثمار سيادية مقرها أبوظبي، على مدى 5 سنوات إلى مؤسسات القطاع الاجتماعي في أبوظبي، التي توفر حلولاً مبتكرة ومتكاملة تدعم جهودها في تعزيز رفاهية المجتمع بأبوظبي، وقد استفاد حتى الآن أكثر من 700 ألف مواطن ومقيم في أبوظبي من المخصصات المالية التي قدمتها هيئة «معاً»، عبر مختلف البرامج والمبادرات الاجتماعية.

وركزت «معاً»، بشكل كبير، على أهمية التعاون البنّاء بين شركائها من المؤسسات والشركات والأفراد المهتمين بالمجال الاجتماعي لتحقيق رؤيتها وهدفها الاستراتيجي المتمثل في بناء مجتمع متعاون.

وبعد إجراء التقييمات والدراسات العميقة، اختارت «مبادلة»، توجيه مساهمتها في المرحلة الأولى للحدائق المجتمعية وبرامج كبار المواطنين والمقيمين، حيث يهدف برنامج الحدائق المجتمعية إلى توفير وتطوير الحدائق والمرافق والخدمات الترفيهية ضمن مناطق محددة لجميع أفراد المجتمع، فيما يركز برنامج كبار المواطنين والمقيمين على دعم احتياجات رفاهية كبار السن، والاحتفاء بمساهمتهم في المجتمع.

وقالت سلامة العميمي مدير عام «معاً»: «إن المساهمة المالية المجتمعية التي قدمتها شركة مبادلة للاستثمار، تعزز من جهودنا نحو تحقيق أهدافنا ورؤيتنا المشتركة للمستقبل في بناء مجتمع متعاون متماسك بإمارة أبوظبي، حيث يتمثل دورنا في إلهام وتعزيز الجهود الجماعية لمختلف القطاعات، بما في ذلك القطاع الخاص والمجتمع المدني، لتحقيق أثر اجتماعي مستدام».

من جانبه، قال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة: «حريصون على العمل جنباً إلى جنب مع هيئة المساهمات المجتمعية (معاً) وفق رؤية واحدة مشتركة لمواجهة التحديات الاجتماعية في أبوظبي، ويسعدنا أن الدعم الذي نقدمه للهيئة سوف يسهم في إنجاز العديد من المشاريع المستقبلية المميزة وذات الأثر الكبير، على مستوى الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvant4bk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"