عادي

مطر الطاير يستقبل بطل الدوري ويحتفي بإنجاز الفرسان

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
مطر الطاير يتوسط وفد النادي مع درع الدوري
مطر الطاير يشارك المدرب واللاعبين قطع قالب الحلوى الخاص باللقب الثامن

استقبل مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وفد نادي شباب الأهلي بطل دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم لموسم 2022-2023 والذي ضم ممثلين عن إدارة النادي ونخبة من اللاعبين.

وبارك الطاير للنادي هذا الفوز الذي يرفع رصيد النادي الى ثمانية ألقاب في بطولة الدوري منذ انطلاقتها، كما أنه اللقب الرابع للنادي منذ تطبيق الاحتراف في دوري كرة القدم في الدولة، كما أكد أن الفوز باللقب يترجم قيادة وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية والنائب الأول لحاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس إدارة النادي وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي لوضع النادي في الصدارة وعلى منصات التتويج، وهي التوجيهات التي شكلت خارطة الطريق التي عمل على تنفيذها مجلس الإدارة بجهود وإشراف خليفة سعيد سليمان عضو مجلس الإدارة من خلال عمل كبير ودؤوب على مدار الموسم والاختيار الأمثل للكوادر الفنية والإدارية واللاعبين.

وحرص مطر الطاير على الإشادة بالعمل الجماعي ونجاح منظومة العمل في تقديم موسم كبير يعد من أقوى المواسم على مستوى الأداء الفني والندية وقوة التنافس بين الفرق المشاركة، وقال إن النجاح الفني في الملعب يعتمد أولاً على النجاح الإداري والإدارة الناجحة لمنظومة العمل واختيار أفضل العناصر والتعامل الجيد مع مختلف التحديات على مدار الموسم.

وحضر المقابلة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، ومن نادي شباب الأهلي اللواء طلال أحمد الشنقيطي، ود. خالد الزاهد، وماجد سلطان، ومحمد حمدون، وأحمد شاه.

وحرص مطر الطاير على تبادل الأحاديث مع الإداريين واللاعبين واستذكر معهم أهم محطات الموسم الذي حسمه الفريق خارج ملعبه من خلال الفوز على فريق بني ياس في الجولة 25 من الموسم، ثم تحقيق الفوز في مباراة ختام الموسم وانطلاقًا من الاحتفالية الكبيرة في «استاد راشد» وكذلك رفع شعار «الفرسان» على واجهة برج خليفة ودبي فستيفال سيتي وبرج العرب وبرواز دبي وعدد من معالم دبي، وكذلك اللوحات الإرشادية الذكية في جميع شوارع دبي.

وفي ختام المقابلة قطع مع الإداريين واللاعبين قالب الحلوى الكبير الذي حمل شعار النادي كما التقط صوراً تذكارية مع وفد النادي ودرع الدوري الذهبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ym6v2wz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"