عادي
عبر عن فخره بنتائج المشروع الاتحادي

المري: سنواصل الارتقاء بخدمات استباقية وذكية تفوق التوقعات

22:18 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أكد الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبي، فخره بنتائج المشروع الاتحادي الخاص بقياس جودة الخدمات الحكوميّة، عبر «مرصد الخدمات الحُكومية» الذي أعلنه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر حسابه على موقع «تويتر»، مؤكداً أن لا مجاملة على حساب الأوطان.

وأشار المري، إلى تصنيف خدمة إصدار جوازات السفر، وهي واحدة من خدمات الإدارة، على أنها من أفضل الخدمات المقدمة وأسرعها، وفق تقييم الجُمهور، ومبدأ الشفافية في إعلان النتائج. لافتاً إلى أنَّ فريق الإدارة سيواصل جهوده في تطويرأدواته والارتقاء بخدمات استباقية وذكية، ذات كفاءة وفاعلية ومرونة للمواطنين والمقيمين، تفوق التوقعات ومن شأنها تحقيق السعادة والرضا لدى المتعاملين.

وأكد، حرص «إقامة دُبيّ» على توفير أعلى المعايير العالمية في خدمة المتعاملين، عبر منظومة خدماتٍ ذكيّة تعتمد على معايير مُبتكرة تُسهم في تحقيق سعادة الجميع. مُشيراً إلى أنَّ خدمة إصدار جواز السفر الإلكترونيّ الإماراتي، الذي يُعدّ من أقوى الجوازات في العالم، أسهمت في توفير الوقت والجُهد لدى المواطنين، كما عززت من سرعة إنجاز المعاملات الخاصّة بإصدار الجوازات، ورفعت جودة الأداء وكفاءته في بيئة العمل.

وأضاف أنَّ مُعظم الخدمات التي توفرها «إقامة دُبيّ»، أصبحت اليوم تُقدم عبر قنوات رقميّة ذكيّة، تُتيح للمُتعامل الحصول على حاجاته ومتطلباته أينما كان وفي أسرع وقت، انسجاماً مع المشاريع التنموية المستدامة التي تشهدها الدولة، وتنفيذاً لرؤى القيادة الرشيدة في التحول إلى حكومةٍ ذكيّة 100%، وتسريع جهود التحول الرقميّ، حيث أسهم هذا التحول في تعزيز مرونة إقامة دُبيّ وقدرتها على التكيف مع المتغيرات والأوضاع كافة، وتقديم خدمات بمستويات غير مسبوقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3td7rw4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"