عادي

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس: لن أتحدث عن كرة القدم بعد ما تعرض له

09:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، عن غضبه من الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، مساء الأحد.
وأوضح أنشيلوتي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أنه لن يتحدث عن كرة القدم، بعد الهتافات العنصرية التي وجهتها جماهير فالنسيا ضد لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، والتي استمرت طوال المباراة.
وأضاف أن فينيسيوس طلب منه إخراجه من المباراة لعدم رغبته في اللعب وهو يستمع إلى إهاناته، منتقداً عدم إيقاف الحكم للمباراة واتخاذ قرار حاسم تجاه الهتافات العنصرية.
وقال كارلو أنشيلوتي: «حين يهتف الجمهور في الملعب ضد لاعب ويصفونه بالقرد، ويفكر المدرب في إخراج لاعبه لذلك السبب، نعرف أن هناك شيئاً خاطئاً في هذا الدوري».
وتابع: «فينيسيوس لم يرغب في مواصلة اللعب، لكنني أخبرته أن هذا ليس عدلاً، لم يخطئ ولا يمكن لومه، وفي النهاية حصل على بطاقة حمراء غير منطقية».
ودافع أنشيلوتي عن مهاجمه البرازيلي، مؤكداً أنه ضمن أفضل اللاعبين في العالم، مضيفاً: «هذه العنصرية يجب أن تنتهي، لقد كان الاستاد بأكمله وليس مشجعاً واحداً، كان يجب وقف المباراة، وكنت سأقول نفس الكلام حتى لو فزنا بنتيجة 3-0».
يذكر أن ريال مدريد خسر المباراة بنتيجة 1-0، وتم طرد فينيسيوس جونيور في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لضرب أحد لاعبي فالنسيا في التحام مشترك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr38paep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"