عادي
توصيل الخدمة إلى 400 منزل في خورفكان

إنجاز مشروع الغاز الطبيعي لمنطقة الحراي بطول 17 كم

01:55 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»
أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تنفيذ مشروع تمديدات شبكة الغاز الطبيعي لمنطقة الحراي بمدينة خورفكان، بطول يتجاوز 17 كم، لتوصيل خطوط الخدمة إلى 400 منزل.

أوضح المهندس خالد الحوسني مدير مكتب الغاز الطبيعي بالمنطقة الشرقية بالهيئة، أن مشروع الغاز الطبيعي في خورفكان شهد تطوراً كبيراً، حيث تم إنجاز أكثر من 159 كيلومتراً منذ بداية تنفيذه في مختلف المناطق، ويستفيد منه حالياً حوالي 1732 متعاملاً بالمدينة، وسيتم تنفيذ المزيد من التمديدات في الشبكة، لتلبية متطلبات مختلف المناطق والمشروعات التنموية والسياحية والحضارية التي تشهدها المدينة.

وأكد أن تنفيذ مشروع الحراي تم وفق أفضل المواصفات، مع مراعاة السرعة في استفادة سكان المنطقة من تشغيل خدمة الغاز الطبيعي بالمساكن، بحيث يمكن توصيل الخدمة للمنازل مباشرة، مشيراً إلى أن فرق العمل تعمل بكل جهد لضمان وصول هذه الخدمة الحيوية إلى كل مشترك، وتحقيق الاستفادة القصوى من مزايا الغاز الطبيعي.

وأضاف أنه تم تيسير الإجراءات اللازمة لتمكين المشتركين من الاستفادة من خدمات شبكة الغاز الطبيعي، مشيراً إلى أن الخطة الاستراتيجية للهيئة تتضمن الاستمرار في تنفيذ مشروعات الغاز الطبيعي في كافة المناطق بالمنطقة الشرقية، سواء القطاعات التجارية أو الصناعية أو السكنية.

وأوضح أن التوسع في الاستفادة من مشروع الغاز الطبيعي واستخداماته في مجالات مختلفة، يأتي في إطار الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة، وتشجيع استخدام الغاز الطبيعي كوقود بديل للمحافظة على البيئة والتيسير على سكان الإمارة، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc76r8cx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"