عادي

عجوز تايلاندية تكتشف مفاجأة صادمة بعد فوزها بجائزة يانصيب كبرى

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت عجوز تايلاندية أن حفيدتها سرقت تذاكرها الفائزة بجائزة اليانصيب الكبرى.
وتقدمت جي تشاوانجين، 93 عاماً، ببلاغ إلى الشرطة التايلاندية، تتهم فيه حفيدتها سينثونج سري أتشا، 53 عاماً، بسرقة تذكرتي يانصيب ربحتا مبلغ 12 مليون بات تايلاندي (حوالي 345 ألف دولار)، أثناء تواجدها في منزلها.
وأوضحت الحفيدة في تصريحات لوسائل الإعلام أنها لم تسرق تذاكر جدتها، وأنها زارتها في منزلها يوم الإعلان عن الفائزين، وقرأت لها أرقام 3 تذاكر بحوزتها، وأبلغتها أن أياً منها لم تربح، مشيرة إلى أنها لم تتفقد إن كانت تذاكر جدتها قد ربحت الجائزة الكبرى، لعدم معرفتها بكيفية فعل ذلك، وفقاً لصحيفة تايجر.
وتابعت سينثونج أن جدتها زارتها في منزلها بعد 3 ساعات واتهمتها بسرقة التذكرتين الفائزتين، ما أدى لوقوع مشادات داخل العائلة، إلى جانب انتشار القصة بين الجيران، بسبب تكرار زيارات الجدة وتأكيدها في كل مرة على أن حفيدتها سرقتها.
وخرجت الجدة لتكذب حفيدتها في وسائل الإعلام، مؤكدة أنها اشترت 7 تذاكر، وسجلت أرقامها، لكن بعد إعلان النتائج وجدت أن لديها 5 تذاكر فقط، وأن التذكرتين المفقودتين أرقامهما ربحت الجائزة الكبرى.
وصرح مسؤول في الشرطة التايلاندية، بأن التحقيق يجري في القضية، وتم استجواب الجدة وحفيدتها وآخرين على صلة بالقضية، موضحاً أنه سيتم فحص حسابات الحفيدة في البنوك للتأكد من مدى براءتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tfehwz7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"