عادي

18 علامة برتغالية للتصميم الداخلي في معرض دبي للفنادق

19:47 مساء
قراءة دقيقتين
فيتور بوكاس

أعلنت الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث «AIMMP»، مشاركة 18 علامة تجارية برتغالية رائدة في مجال التصميم الداخلي ضمن فعاليات النسخة ال23 من «معرض دبي للفنادق»، الذي اختتم أعماله، الخميس، في مركز دبي التجاري العالمي.

واستعرضت العلامات التجارية الراقية من البلد الواقع في جنوب غرب القارة الأوروبية، نقاط القوة والمزايا التنافسية التي تتمتع بها البرتغال بهدف الاستفادة من فرص النمو التي تزخر بها منطقة الشرق الأوسط، حيث قدمت باقة من المنتجات الراقية ومفاهيم التصميم الداخلي الفريدة التي تراعي معايير الاستدامة والرفاهية الشاملة وتعتمد على التكنولوجيا.

وقال فيتور بوكاس، رئيس الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث: «استعرضنا منتجات 18 شركة برتغالية هذا العام في معرض دبي للفنادق، بما أسهم في توسيع نطاق انتشار العلامات البرتغالية المتخصصة في قطاع الأثاث وديكورات التصميم الداخلي الفاخرة في دولة الإمارات وأسواق المنطقة. إن جميع قطعنا مصنوعة بإتقان وحرفية عالية لتعكس روح البرتغال بما تنفرد بها من عناصر جمالية وجودة فائقة».

وأضاف: «تميزت الشركات البرتغالية المشاركة في دورة هذا العام من المعرض، والمشهورة بعروضها النوعية والمخصصة التي تلبي أذواق العملاء الأكثر تطلباً، إلى توسع بصمتها في أسواق المنطقة انطلاقاً من دبي، من خلال توفير باقة متنوعة ومبتكرة من المنتجات. تتمثل مهمتنا في تمثيل وترويج وحماية مصالح الشركات البرتغالية التي تنشط في قطاع الخشب والأثاث، لدعمها في عمليات تصدير وتوزيع منتجاتها من الخشب ومشتقاته».

وتتميز المنتجات البرتغالية المعروضة بمزيج من التصاميم العصرية، المبتكرة والمستدامة وتتنوع ما بين الأثاث والمفروشات وحلول الإضاءة والأقمشة، إلى جانب عدد من القطع المميزة، التي تم ابتكارها لتلبية متطلبات قطاع الضيافة والمنازل الخاصة، ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8xwjh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"