عادي

العائلات والسياح يرفعون مبيعات التجزئة خلال 3 أيام من التخفيضات الكبرى

منافسة قوية بين المتاجر والعلامات المشاركة

22:14 مساء
الصورة
تسوق في مول الامارات تصوير يوسف الامير
الصورة
تسوق في مول الامارات تصوير يوسف الامير
الصورة
تسوق في مول الامارات تصوير يوسف الامير
دبي: «الخليج»

رحبت مراكز التسوق ومتاجر التجزئة والعلامات التجارية الشهيرة في دبي بالمتسوقين على مدار اليوم الثاني لفعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى 2023» التي تستمر حتى اليوم 28 مايو. وعلى مدار اليوم الثاني للفعالية، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، توافد آلاف الزوار على مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في الفعالية، لاسيما من العائلات التي تسعى لانتهاز هذه الفرصة استعداداً للإجازات والسفر.

وتقدم مراكز التسوق والمتاجر المشاركة فرصاً كبيرة للمتسوقين عبر تخفيضات تصل إلى 90% على منتجات مفضلة تحمل أسماء أشهر العلامات التجارية المميزة من الأزياء، والأحذية، والأكسسوارات والساعات، والمجوهرات.

واستأثرت متاجر الذهب والمجوهرات والأزياء والأحذية والعطور بالحصة الأكبر من المبيعات خلال اليوم الثاني للفعالية حيث قامت المتاجر والعلامات المشاركة بطرح تشكيلة واسعة من المنتجات، كما شهدت متاجر المفروشات والديكور المنزلي، والأجهزة الإلكترونية، ومستحضرات التجميل إقبالاً كبيراً.

  • مشاركة واسعة

تشارك في الفعالية مراكز: مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، ودبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا، ونخيل مول، وابن بطوطة مول، وسيركل مول، وميركاتو مول، وتاون سنتر، وذا بيتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وبلوواترز، وسيتي ووك، وذا آوتلت فيليدج والعديد من مراكز التسوق الأخرى.

وتوافدت العائلات والسياح على مراكز التسوق المشاركة في دبي خلال اليوم الثاني للفعالية لشراء أشهر المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية الشهيرة، التي سعت لتلبية مختلف الأذواق والشرائح العمرية.

وباتت فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي إحدى أبرز فعاليات دبي السنوية لقطاع التسوق والتجزئة، والتي توفر مجموعة من التخفيضات خلال فترة ما قبل الإجازات السنوية فضلاً عن فرص الفوز بالجوائز والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية.

  • علامات تجارية عالمية

واستفاد زوار المراكز التجارية من العروض والتخفيضات التي قدمتها نحو 60 علامة ملابس و55 علامة أحذية وأكسسوارات، وأكثر من 20 علامة ذهب ومجوهرات قامت بطرح أحد المنتجات لديها لاستقطاب المتسوقين، من جميع الجنسيات والشرائح العمرية.

  • أفضل الأسعار

وأكد ممثلو مراكز تسوق ومتاجر وعلامات تجارة أن 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي تساهم بقوة في زيادة المبيعات مرتين سنوياً حيث توفر فرصة للمتسوقين للحصول على أفضل الأسعار. وأضافوا أن الفعالية وفرت للمقيمين والزوار خيارات تسوق كبيرة لأفضل العلامات التجارية العالمية ومتاجر التجزئة المحلية بأقل الأسعار ما يرسخ من مكانة دبي وجهة عالمية للتسوق والتجزئة. وارتفعت مشاركة مراكز التسوق والمتاجر والعلامات التجارية في الفعالية ما يسهم في تنشيط قطاع التجزئة في دبي.

الصورة
الصورة